نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

مباراة الزمالك وبيراميدز

فرض التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 كلمته على مواجهة الزمالك وضيفه بيراميدز مساء اليوم الخميس على ملعب (الدفاع الجوي) بالقاهرة في الجولة الأولى للدوري المصري.

سجل عبد الله السعيد هدف التقدم في الدقيقة 24 من عمر اللقاء لصالح بيراميدز وتعادل نبيل عماد (دونجا) للزمالك في الدقيقة 57 ثم أحرز السنغالي إبراهيما نداي في الدقيقة 62.

وأحرز رمضان صبحي هدف التعادل لصالح بيراميدز في الدقيقة 77 ، وشهد اللقاء حالة طرد من نصيب محمود علاء في الدقيقة 82 من عمر اللقاء الذي شهد اشتباكات بين الأجهزة الفنية في نهايته.

وحصل الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي أوسوريو على النقطة الأولى وهو نفس حال بيراميدز بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو.

بدأت المباراة باستحواذ من لاعبي بيراميدز على منطقة وسط الملعب ، وحاول ناصر منسي تهديد مرمى بيراميدز بتسديدة سهلة في يد الحارس أحمد الشناوي بينما وجه مصطفى فتحي تصويبة قوية بجوار القائم.

وأهدر فيستون مايلي فرصة خطيرة من جانب بيراميدز بتسديدة فوق العارضة ، ووجه السعيد تصويبة علت العارضة ثم تسديدة بعيدا عن المرمى من جانب إبراهيم عادل.

وسنحت فرصة قريبة للكرتي الذي سدد بجوار القائم وسط سيطرة تامة من بيراميدز وأداء باهت للزمالك ، وحصل بيراميدز على خطأ على حدود منطقة الجزاء بعد خطأ من روقة ضد عبد الله السعيد الذي أودع الكرة ببراعة في مرمى محمد صبحي في الدقيقة 24.

أنقذ صبحي كرة عرضية خطيرة من بيراميدز عن طريق السعيد ، وطالب بيراميدز بضربة جزاء بعد سقوط كريم حافظ في منطقة جزاء الزمالك بعد إلتحام من محمود علاء ولكن الحكم أكد عدم وجود مخالفة وخرج الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

بدأ الشوط الثاني بتبديلات زملكاوية بمشاركة نبيل عماد (دونجا) ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي ويوسف إبراهيم (أوباما) على حساب عبد الشافي وروقة وعمرو السيسي وأحمد إيشو.

حاول المثلوثي بكرة سريعة ولكن بلا خطورة بينما نجح دونجا في تسجيل هدف التعادل عن طريق تسديدة قوية سكنت شباك بيراميدز في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

الزمالك واصل سيطرته وانتفاضته وحصل على ضربة ركنية حولها إبراهيما نداي برأسه في مرمى أحمد الشناوي في الدقيقة 62 ليضع الفريق الأبيض في المقدمة بسيناريو مثير.

أشرك بيراميدز الرباعي محمد حمدي وبلاتي توريه ورمضان صبحي وفاخري لاكاي على حساب مايلي وعبد الله السعيد ومصطفى فتحي وكريم حافظ بينما دفع الزمالك بقائده شيكابالا بدلا من سيد عبد الله.

ضغط بيراميدز مجددا وسدد توريه كرة قوية أمسكها الحارس ثم عرضية أبعدها دفاع الزمالك قبل أن يحرز رمضان صبحي هدف التعادل في الدقيقة 77 من عمر المباراة بعدما استغل تمريرة بالرأس حولها وليد الكرتي إلى رمضان وأودعها الأخير في المرمى.

حصل مصطفى شلبي على خطأ على حدود منطقة الجزاء بلا خطورة ، وتعرض محمود علاء للطرد في صفوف الزمالك في الدقيقة 82 وكثف بيراميدز محاولاته كما شارك يوسف أسامة نبيه.

حاول رمضان صبحي بكرة أبعدها عمر جابر ثم تسديدة من إبراهيم عادل أبعدها الدفاع وخرج اللقاء بالتعادل بين الفريقين.

المصدر : وكالة سوا - كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد