رابط مشاهدة فيلم المطاريد كامل

رابط مشاهدة فيلم المطاريد كامل

رابط مشاهدة فيلم المطاريد كامل - يبحث  الكثير من جمهور الفنان أحمد حاتم بكثافة عن رابط لمشاهدة فيلمه الرائج "المطاريد"، الذي أثر بإعجاب كبير لدى الجماهير، وذلك نظرًا لشهرته البارزة بأدواره الواقعية والمميزة، مما يجعل البحث عن هذا العمل الفني من الأمور البارزة في قائمة أولوياتهم. 

ينتظر عشاق ومحبي الأفلام و المسلسلات خاصة الكوميدية منها فيلم المطاريد حيث تصدر شاشات العرض وشكل تريند على محركات البحث والذين أضافوا للفيلم طابع مميز جعل الكثير ينتظره بفارغ الصبر، وباتوا يتسائلون عن موعد عرضه والقنوات الناقلة له.

يعكس فيلم المطاريد  واقعيةً نفسيةً تجسدت فيها العديد من الشخصيات المعقدة، ويتناول قضايا اجتماعية مثيرة ، حيث  تدور الأحداث في إطار درامي تشويقي، و يتعقب المطاردين شخصية رئيسية محبوبة ومثيرة للدهشة،و يُجسد الفنان أحمد حاتم دور هذه الشخصية ببراعة فائقة، ويجمع بين الأكشن والتشويق في سياق مثير وغامض.

نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع  رابط مشاهدة فيلم المطاريد كامل وكيفية تحميل  فيلم المطاريد كامل

رابط مشاهدة فيلم المطاريد 2023

وفرت لكم  كافة الروابط من المواقع المشهورة لمشاهدة فيلم المطاريد 2023

مشاهدة فيلم المطاريد 2023 عبر موقع النهار فيديو (اضغط هنا).

مشاهدة فيلم المطاريد 2023 عبر ايجي بست الأصلي (اضغط هنا).

مشاهدة فيلم المطاريد 2023 عبر سيما لايت (اضغط هنا).

 فيلم المطاريد - أحمد حاتم

نشر الفنان أحمد حاتم على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام  البوستر الرسمي لفيلمه الجديد " المطاريد "  والذى ينتمى لنوعية أفلام الكوميديا، حيث قرر صناع الفيلم طرحه بدور العرض السينمائى يوم 25 يناير الجارى، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي.

ونرى في الإعلان التشويقي الاول  فيلم "المطاريد" الذى طرحه منذ أيام الفنان أحمد حاتم مستعرضاً بثقة كبيرة قدراته التدريبية في تكوين فريق فريد من نوعه لكرة القدم، متحديا بذلك حسن شحاتة مدرب كرة القدم المصري الشهير، بينما تنم هيئة وتصرفات أعضاء الفريق بعكس ما توحي به كلمات حاتم، فإلى أي مصير سيقوده فريق المطاريد؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث الفيلم.

  أحداث فيلم المطاريد

وتدور أحداث "المطاريد" في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضاً إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

"المطاريد" هو فيلم كوميدي مصري تم عرضه في عام 2023، وقد جمع بين نجوم مثل أحمد حاتم، تارا عماد، وإياد نصار، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي هما الذين قدما هذا العمل السينمائي الفكاهي.

يذكر أن الفيلم بدأت حملته الدعائية بشكل مختلف على كل وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الفنان محمد محمود وهو يتحدى الفنان محمود البزاوي مؤكداً أن فريق المطاريد قادر على هزيمة أحد الفرق الرياضية الكبرى، ليتدخل بعدها الفنان أحمد حاتم ويظهر وهو يوقع عقد مع أحد المدربين العالميين، ومازالت الأحداث والمفاجآت تتوالى في الحملة الدعائية.

أبطال فيلم المطاريد 

الفيلم يضم تشكيلة مميزة من النجوم، وتشمل:

أحمد حاتم

تارا عماد

إياد نصار

محمود الليثي

محمد محمود

محمود حافظ

محمود البزاوي

طه دسوقي

مصطفى غريب

حسن مالك

محمد السويسي

كامل التركي

 هؤلاء النجوم يقدمون أدوارهم ببراعة وإضفاءً على فيلم المطاريد جوًا مميزًا ومشوقًا.

فريق العمل يضم الكثير من المواهب الرائعة، ويشمل:

الإخراج: ياسر سامي

التأليف: صلاح الجهيني، عزت أمين

مدير التصوير: أحمد عبد القادر

المونتاج: أحمد حمدي

الموسيقى التصويرية: مصطفى الحلواني

الإنتاج: جي كرييشنز، سينرجي للإنتاج الفني، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية، نيوسينشري للإنتاج الفني، فيلم سكوير، أوسكار للتوزيع ودرو العرض

التوزيع الداخلي: دولار فيلم

التوزيع الخارجي: أفلام أورينت

إن هذا الفريق المتميز ساهم بجهوده في إنتاج هذا العمل السينمائي الرائع والمميز.

حيث حقق فيلم المطاريد  الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم إيرادات بلغت 463 ألف جنيه، بعد 3 أيام من عرضه، وبهذا يرتفع إجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه إلى مليون و200 ألف جنيه، من المتوقع أن تشهد إيرادات السينما نموًا ملحوظًا. 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد