بالصور: من هي سلمي الجابري - ملكة جمال مصر سلمى الجابري

سلمي الجابري

ولدت سلمي الجابري في عام 1999، وتبلغ من العمر 24 عامًا، وتخرجت من جامعة الأهرام الكندية، كلية الإعلام.

وتعمل سلمي الجابري في مجال الإعلانات خاصة إعلانات التجميل، كما أنها متزوجة للاعب كرة قدم شهير، ولديها طفلين.

تزوجت سلمي الجابري من لاعب كرة القدم المصري أحمد رمضان بيكهام، لاعب فريق سيراميكا، والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، إذ جمعتهما قصة حب منذ عام 2017م.

سلمى الجابري 4.jpg

وأصرف هذا الزواج على ولادة طفلين، وابنة سلمي الكبيرة وهي ايميلي والتي احتفلت بعيد ميلادها في شهر 1 فبراير الماضي، أما مولودها الثاني ولد في 5 مايو 2013 وسمي بإسم زين.

تُوجت سلمي الجابري، المصرية، بلقب ملكة جمال مصر للعام 2023 بعد منافسة شرسة مع 30 مشتركة في المسابقة. وعلى الرغم من تحقيقها هذا الإنجاز الكبير، إلا أنها لم تتمكن من استلام الجائزة بسبب حادثة سوء تفاهم وقعت خلال حفل التتويج والتي ضمنت لها مكانة مميزة على محرك البحث غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي. إذ تُعد سلمى الجابري أول سيدة مصرية تحصل على هذا اللقب بوصفها متزوجة وأمًا في نفس الوقت.

سلمى الجابري3.jpg

وفي مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الذي يتابعه مليون شخص على منصة إنستغرام، ظهرت سلمي الجابري وهي ترتدي فستانًا أسودًا مرصعًا بالمجوهرات الملونة ومتوجة بتاج الملكة، حيث أعلنت بفخر عن فوزها باللقب، وعبّرت عن سعادتها قائلة: "رسميًا، أصبحت ملكة جمال مصر للسيدات لعام 2023".

وفسرت سلمي الجابري سبب عدم استلامها الجائزة خلال حفل التتويج الذي نُظم مؤخرًا برئاسة الدكتورة آمال رزق بسبب حادثة أثارها والدتها. تسببت هذه الحادثة في مشادة بين والدتها وأحد الحاضرين في الحفل، مما دفع الجابري لتقديم اعتذار رسمي فوري عبر حسابها على إنستغرام إلى رئيسة المسابقة. وقد شاركت صورًا لها برفقة آمال رزق، وأضافت قائلة: "أتوجب علي أن أقدم اعتذارًا عما حدث من سوء تفاهم نشأ في حفل الختام بسبب ترويج إشاعات غير صحيحة داخل قاعة الحفل، بهدف زعزعة العلاقات الطيبة بيننا وبين الدكتورة آمال رزق ومنظمة ملكة جمال مصر. هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة."

سلمى الجابري-ملكة جمال مصر.jpg


وأكدت سلمي الجابري أنها تستعد حاليًا للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم التي ستُقام في روسيا نهاية العام. ومع ذلك، تشعر في الوقت نفسه ببعض التردد، وتنوي النظر في إمكانية الاعتذار عن المشاركة والاكتفاء بلقب ملكة جمال مصر.

والجدير بالذكر أن هذه المرة الأولى التي ت فتح فيها المسابقة المجال أمام المتزوجات والأمهات للمشاركة، وتم اختيار 3 آلاف متسابقة في البداية، حتى اقتصر الأمر على 30 سيدة، لتتفوق عليهن الجابري وتحصد اللقب.

سلمى الجابري-.jpg


 

المصدر : الخبر 24

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد