سبب رفض ميدو عادل تجسيد شخصية محمد صلاح

سبب رفض ميدو عادل تجسيد شخصية محمد صلاح

سبب رفض ميدو عادل تجسيد شخصية محمد صلاح... كشف الفنان ميدو عادل عن سبب رفضه تجسيد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب المصري  في عمل فني.


 وذلك خلال حواره ببرنامج "الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة، على قناة النهار، حيث قال أنه لا يشبه محمد صلاح من حيث الملامح، ولكن قد يكون يشبهه من حيث الستايل والشكل العام.


وأوضح أنه عندما طرح اسمه لتجسيد محمد صلاح حال تقديمه في عمل فني، علق قائلًا: "أنا قلت وقتها محمد صلاح مسيرة لم تكتمل لسه، نجم كبير، أنا شايف إننا نسيبه في حاله، نبعد عنه، عندنا جوهرة كبيرة جدا جداً، أتمنى نحافظ عليها على قد ما نقدر".

 

واختتم ميدو: "أنا رأيي نستنى شوية لسه مسيرته شغالة، ونجاحاته مخلصتش، ليه أقعد أتكلم عن حاجة لسه ممتدة".


ويذكر أنه انتشرت أنباء تفيد باستعداد ميدو عادل لتجسيد شخصية محمد صلاح، إذ أكدت أن العمل الفني المنتظر من تأليف كتابة عمرو محمود ياسين، وذلك قبل أن ينفي «ميدو» هذه الأخبار.


وعن تصريحه حول أمنيته بأن يموت على المسرح وانتقادات الجمهور لها، قال: "إن العمل عبادة وأنا أتمنى أن أموت وأنا أعمل وأكسب رزق حلال".


من هو ميدو عادل 


ممثل مصري. حاصل علي بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 2011. كانت بدايته من خلال المسرح، حيث شارك في العديد من المسرحيات ثم الأفلام القصيرة.
 ثم دخل مجال الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل (الجامعة) للمخرج هاني خليفة، ومسلسل (حكايات وبنعيشها: كابتن عفت) مع الفنانة ليلى علوي عام 2010.
ثم  توالت أعماله بعدها والتي من أبرزها في السينما أفلام (لا مؤاخذة، الجزيرة 2)، كما قدم في التلفزيون عدد من الأعمال منها (سجن النسا، دهشة، من الجاني، طريقي، بعد البداية، الكابوس، أستاذ ورئيس قسم، ذهاب وعودة).

المصدر : وكالة سوا - لها

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد