موعد عرض فيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد

موعد عرض فيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد

بعد تأجيل عرض  فيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد،لطرح في موسم رأس السنة الميلادية الجديدة، اقترب الفنان حسن الرداد من الانتهاء من تصوير كافة مشاهد فيلمه الجديد بلوموندو.

كما وكشف الرداد عن موعد إنتهاء تصوير الفيلم، قائلا: يفصلني يوم تصوير عن الانتهاء من بلوموندو، ليدخل بعدها غرف المونتاج والمكساج تمهيدًا لعرضه خلال الشهرين المقبلين ضمن موسم أفلام رأس السنة

سبب تأجيل فيلم بلوموندو

 بسبب رغبة الشركة المنتجة في خروج الفيلم على مستوى عالٍ من التميز والاحترافية في العمل، قررت الشركة المنتجة تأجيل طرح فيلم حسن الرداد الجديد، حتى موسم رأس السنة الميلادية الجديدة، لحين الانتهاء من تصوير الفيلم كاملًا، ودخوله مرحلة المونتاج والمكساج وغيرها.

أبطال فيلم بلوموندو

يضمن فيلم بلوموندو عدد من نجوم الساحة الفنية، حيث يأتي  فيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع عدد من ضيوف الشرف منهم يسرا وإيمي سمير غانم وميرنا نور الدين، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي. 

قصة فيلم بلوموندو

يناقش الفيلم المشكلات الزوجية والعلاقات بين الرجال والنساء بطبقات وأعمار مختفلة، حيث تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي يلعب خلاله حسن الرداد شخصية تميم بلوموندو، وهو صاحب شركة عقارات.

اغاني حسن الرداد في فيلم بلوموندو

ويقدم حسن الرداد، خلال أحداث الفيلم أغنيتين بصوته، إذ جرى الانتهاء من تسجيلهما مؤخرا، ومن المقرر ظهور عدد من ضيوف الشرف معه خلال الأحداث، ومن المقرر الإعلان عنهم قريبًا.

 آخر أعمال حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان فيلم تحت تهديد السلاح، والذي عُرض بالسينمات في نوفمبر من العام الماضي، وشارك بجانب الرداد في بطولته مي عمر، عمرو عبدالجليل، شيرين رضا، بيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وتدور أحداث فيلم «تحت تهديد السلاح» في أجواء من الإثاراة والدراما، تدور الأحداث حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات وبعدما يفيق يكتشف العديد من الأسرار وخيانة زوجته مع أقرب أصدقائه ليقرر الانتقام منهم.

بوستر فيلم بلوموندو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم بلوموندو، البوستر التشويقي الأول لفيلم "بلوموندو"، والذي يقوم ببطولته النجم حسن الرداد.
وظهر "الرداد" في البوستر وهو مرتدياً "بدلة" سوداء، بينما يخفى وجه من خلال قناع، ويقف خلفه من مجموعة من الفتيات.

فيلم بلوموندو.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد