محدث: نتيجة مباراة نابولي ضد سبورتينغ

نتيجة مباراة نابولي ضد سبورتينغ

انتهت مباراة نابولي ضد سبورتينغ والتي انعقدت مساء اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا نتيجة "2-1 " لصالح نابولي، حيث شهدت المباراة أجواء المنافسة الشديدة بين الفريقين، لا سيما وأن كلاهما كان يسعى من أجل الفوز في مباراة اليوم

ويتنافس نابولى حامل لقب الدوري الإيطالي، في المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا والتي تضم بجانبه كل من: ريال مدريد - براجا البرتغالي - يونيون برلين الألماني.، ويبحث فريق الجنوب عن تحقيق إنطلاقة قوية بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في مشواره نحو حجز بطاقة التأهل لدور الستة عشر خاصة.

وكان يحتل فريق نابولي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 7 نقاط، جمعهما من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل وحيد ومثلها هزيمة.

وخطف نابولي تعادلا مثيرا، من مضيفه فريق جنوي، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وكان نابولى تأهل للدور ربع النهائي فى دورى أبطال أوروبا بالموسم الماضى، قبل أن يودع أمام منافسه ميلان، بعدما خسر ذهابا بهدف دون مقابل، ثم تعادل في الإياب بنتيجة 1-1.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد