محدث: نتيجة مباراة انتر ميلان ضد ريال سوسيداد

نتيجة مباراة انتر ميلان ضد ريال سوسيداد

انتهت مباراة انتر ميلان ضد ريال سوسيداد والتي انعقدت مساء اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا نتيجة "1-1 " ، حيث شهدت المباراة أجواء المنافسة الشديدة بين الفريقين، لا سيما وأن كلاهما كان يسعى من أجل الفوز في مباراة اليوم.

وضمت قائمة إنتر ميلان في دورى الأبطال كل من: "يان سومر، دينزل دومفريز، ستيفان دي فريج، خوان كوادرادو، ماركو أرناوتوفيتش، ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز، رافائيل دي جينارو، ديفي كلاسن، فرانشيسكو أكيربي، دافيد فراتيسي، هاكان كالهانوجلو، كريستيان أصلاني، هنريك مخيتاريان، نيكولو باريلا، بنيامين بافارد، كارلوس أوجوستو، يان بيسك، فيديريكو ديماركو، ماثيو دارميان، ألكسيس سانشيز، إميل أوديرو، اليساندرو باستوني".

وعلى المستوى المحلى، يتربع إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة أول 4 جولات من الموسم الحالي للكالتشيو، وحقق إنتر ميلان فوزا كبيرا على نظيره ميلان بنتيجة 5-1، في ديربى الغضب الذي جمع الفريقين على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ونجح إنتر ميلان في مواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوز عريض على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 4-0 خلال فعاليات اللقاء الذي أقيم على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد