محدث: نتيجة مباراة ارسنال ضد ايندهوفن

نتيجة مباراة ارسنال ضد ايندهوفن

انتهت مباراة ارسنال ضد ايندهوفن والتي انعقدت مساء اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023، في ذهاب الأسبوع الأول من مباريات دوري ابطال أوروبا .

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا نتيجة "4-0 " لصالح الارسنال، حيث شهدت المباراة أجواء المنافسة الشديدة بين الفريقين، لا سيما وأن كلاهما كان يسعى من أجل الفوز في مباراة اليوم.

ويستهل فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، مشواره في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يلتقى ايندهوفن الهولندي، مساء اليوم الأربعاء.

وافتتح ملعب الامارات ابوابة لاستضافة مبارة قوية من العيار الثقيل حيث جمعت بين فريق ارسنال ونظيرة فريق ايندهوفن ، اليوم الاربعاء الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري ،  ضمن منافسات الاسبوع 1 ( مباراة الذهاب ) ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2023 – 2024   في إطار اعظم بطولة في التاريخ والمفضلة عند عشاق كرة القدم حول العالم . 

وإن اللقاء بين أرسنال وبي إس في آيندهوان دوري اوروبا  لم يكن الأول من نوعه، بل سبق أن تواجه الفريقان في ثمانية مواجهات سابقة في مسابقات مختلفة. حيث فاز أرسنال في ثلاث منها، وخسر في اثنتين، وتقاسم النقاط في ثلاث مرات أخرى بالتعادل الإيجابي والسلبي.، بينما سجل لاعبو المدفعجية ثمانية أهداف في شباك الخصم الهولندي، بينما دخلت خمسة أهداف في مرمى الفريق .

ونجح نادي أرسنال في حجز مقعد أساسي في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لسنوات بعدما استطاع تحقيق المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي خلف مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة.

ورغم غياب محمد النني عن تشكيلة أرسنال منذ انطلاقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، إلا أنه يظل محل ثقة من المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا خلال الفترة الماضية ما ساهم في تواجد اللاعب المصري في قائمة الفريق محلياً وقارياً.

وكانت هناك مخاوف من خروج محمد النني من قائمة فريق أرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن اختياره جاء ليؤكد وضع اللاعب ضمن خطط المدرب أرتيتا في الفترة المقبلة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد