موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد  مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة  فى الدوري المصري - يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيراميدز، في افتتاح مشوار الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

يسعى الزمالك خلال تلك المواجهة إلى مصالحة جماهيره، بعد الهزيمة التي تلقاها الأبيض أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي في مستهل مشواره في الكونفدرالية.

يعيش الزمالك العديد من الأزمات أثرت عليه الموسم الماضي، حيث اكتفى بالمركز الثالث في جدول الترتيب، وسيشارك هذا الموسم في كأس الكونفدرالية  ، وحيث  تأهل  نادي بيراميدز لدوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه بعد الحصول على المركز الثاني خلف النادي الأهلي الفائز باللقب، ليؤكد أنه أصبح في السنوات الأخيرة القطب الثالث للكرة المصرية.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع موعد  مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة  فى الدوري المصري وتشكيلة  مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة و استعدادات الفريقين والقنوات الناقلة  للمباراة . 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة 

 مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة ..  ستبدأ المباراة بين كلا من نادي الزمالك ضد نادي الأهرام في الاسبوع الاول من الدوري المصري الممتاز مساء يوم الخميس المقبل الموافق 21 سبتمبر 2023 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الامارات “دبي” ، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل، على ملعب الدفاع الجوي. في ختام لقاءات الجولة الأولى من الدوري المصري 2023 - 2024 . 

اقرأ أيضاً / تشكيلة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

اقرأ أيضاً / موعد مباراة إنتر ميامي وتورونتو في الدوري الأمريكي

القناة الناقلة  مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة 

تقام المباراة بين الفارس الابيض ونظيره نادي بيراميدز على “ستاد الدفاع الجوي” ، كما تنقل المباراة قناة أون تايم اسبورت وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري 2024 هي أون تايم سبورت، الناقل الحصري لجميع المسابقات الكبرى في المحروسة، كذلك مباريات المنتخب المصري الودية وبعض الرسميات.

وستخصص الشبكة المصرية القناة الأولى ON TIME SPORT 1 لنقل مباراة الزمالك وبيراميدز.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

قمر صناعي نايل سات
التردد 11861
الاستقطاب رأسي V
معدل الرمز 27500
التصحيح 5\6
التشفير مفتوحة

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

من المتوقع أن يعتمد المدرب خوان كارلوس أوسوريو على التشكيل التالي في مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2024.

تشكيلة الزمالك أمام بيراميدز: 4-3-3

حارس المرمى  / محمد صبحي
خط الدفاع / حاتم سكر - محمد عبد الغني - محمود علاء - حمزة المثلوثي
خط الوسط / عمر جابر - نبيل عماد دونجا - شيكابالا
الهجوم / مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الزمالك

يفضل عادةً المدرب جيمي باتشيكو الاعتماد على طريقة دفاعية، ومن المتوقع أن يعتمد على التشكيل التالي في مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2024.

تشكيلة بيراميدز أمام الزمالك: 4-3-3

حارس المرمى / أحمد الشناوي
خط الدفاع / كريم حافظ - أحمد سامي - علي جبر - محمد الشيبي
خط  الدفاع / وليد الكرتي - مهند لاشين - أحمد توفيق
خط الهجوم  / يوسف أسامة نبيه - فخري لاكاي - مصطفى فتحي

استعدادات الزمالك للمباراة 

يبدا الفارس الأبيض الموسم الجديد وهو في أتم استعداداته للفوز بلقب الدوري المصري بعدما توج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي بعد ان خسرت آخر موسمين لصالح الند الوحيد له نادي الزمالك ، حيث استحوذ النادي الاهلي بعد مباراة قوية ضد نادي بيراميدز.

بينما اكتفى النادي الملكي بالمركز الثالث في بطولة الدوري المصري واستحوذ نادي بيراميدز على المركز الثاني بعد هزيمته في مواجهة قوية ضد النادي الأهلي .

Zamalek-Club-2-e1685394332288-1536x975.jpg
 

غيابات نادي بيراميدز في لقاء الزمالك 

وسيفتقد فريق نادي بيراميدز جهود اللاعبين محمد الشيبي وأحمد توفيق في مباراتهما ضد الزمالك في افتتاح مسيرتهما في الدوري الممتاز.

 وحصل محمد الشيبي على البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة الأخيرة أمام الأهلي في الموسم الماضي، وتعرض أحمد توفيق لاعب الوسط للطرد في نفس المباراة. وبالتالي، سيغيبان عن مواجهتي الزمالك والبنك الأهلي في الجولتين الأولى والثانية.

  استعرضنا لكم  عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع موعد  مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة  فى الدوري المصري وتشكيلة  مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة  و القنوات الناقلة  للمباراة .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد