حقيقة اعتزال مارك ولبيرج للسينما

الفنان مارك ولبيرج

اعترف الممثل الأمريكي مارك ولبيرج، أن تقاعده من التمثيل أصبح قريبًا للغاية، وذلك خلال مقابلته مع Cigar Aficionado.

وفي حوار جديد له مع إحدى المنصات الاعلامية، كشف النجم مارك ولبيرج أن أيامه في مجال صناعة السينما والتمثيل صارت معدودة، بدافع رغبته في الاهتمام بشكل أكبر بما لديه من مشاريع اقتصادية خارج صناعة السينما.

ووفق ديلي ميل، قال مارك ولبيرج البالغ من العمر الآن 52 عام، إنه لن يستمر طويلًا في صناعة السينما لما يحتاجه عمله في مشاريعه في الاقتصادية من اهتمام.

حديث عن أعمال " مارك ولبيرج"

وكان قد أدلى النجم جورج كلوني للمرة الاولى بتصريحات بشأن رفض الثنائي مارك ويلبرج وجوني ديب، الانضمام لأبطال فيلمه الناجح "أوشنتز إيلفن".

هذ الفيلم الذي طرحت منه سلسلة مكونة من ثلاث أجزاء، احتفل كلوني مع المخرج ستيفن سودبربريف بذكرى طرحه ضمن فعاليات مهرجان TCM Classic Film Festival السينمائي الدولي.

وصرح كلوني في حوار أجراه مع مراسل مجلة "انترتيمنت ويكلي بالمهرجان، أنه يعتقد أن الثنائي ندما على الأمر لعدم انضمامها للفيلم بعد نجاحه الكبير.

334.webp

عودة للسينما

وكان قد ظهر النجم براد بيت برفقة النجم جورج كلوني في موقع تصوير مشاهد الفيلم الجديد الذي سيشهد تعاونهما معا من جديد للمرة الأولى منذ ظهورهما معا في ثلاثية Ocean's Eleven.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات ظهر بها الثنائي في موقع تصوير مشاهد الفيلم الجديد الذي سيحمل عنوان Wolves وتنتجه شركة أبل.

تعاون جديد بين بيت وكلوني

والثنائي براد بيت وجورج كلوني، عرفوا من ضمن أبرز الصداقات في عالم سينما هوليوود، كما سبق لهم الاجتماع في بطولة مجموعة مميزة من الأعمال السينمائية كان أشهرها سلسلة أفلام Ocean's Eleven.

هذه السلسلة المكونة من ثلاث أجزاء، شارك في بطولتها بجانب جورج كلوني وبراد بيت، نجوم كبار كان منهم جوليا روبرتس، ومات ديمون، وأندي جارسيا وبيرني ماك، وكيسي أفليك.

331.webp
 

أعمال مارك ولبيرج

يعد النجم مارك ولبيرج من النجوم المميزين بـ هوليووج، حيث اشتهر بـ مشاركته بـ فيلم Uncharted، حيث قدم أداء مميزًا للغاية بالعمل، وحاز العمل على استحسان واسع بين النقاد، والعمل من بطولة توم هولاند.

المصدر : وكالة سوا-بوابة الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد