مفاجأة صادمة - تفاصيل إعلان محمد صلاح الجديد في الإسكندرية

تفاصيل إعلان محمد صلاح الجديد في الإسكندرية ومفاجأة صادمة في الإعلان


تصدر إعلان محمد صلاح الجديد، لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهوره في أحد الإعلانات لشركات مشروبات غازية شهيرة يروج لمحافظة الإسكندرية، وسط احتفاء كبير بالإعلان، وظهور لاعب ليفربول السابق ديان لوفرين، والذي من المعروف أنه صديق محمد صلاح المفضل


مفاجأة صادمة بشأن إعلان محمد صلاح الجديد 


 وسط احتفاء كبير جدا بالنجم المصري، والترويج المميز لمحافظة الإسكندرية خلال الفترة الماضية ، إلا أن إعلان محمد صلاح الجديد أثار جدل الكثيرين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط اهتمام كبير بتفاصيل الإعلان المختلفة،  قد فجرت قناة العربية مفاجأة بشأن الإعلان، وهو أن النجم المصري محمد صلاح لم يصور الإعلان بنفسه، وإنما تم الاستعانة بشبيهه في الإعلان. 

وأشار التقرير غلى أن إعلان محمد صلاح الأخير بشأن شركة مشروبات غازية شهيرة لم يظهر من خلاله محمد صلاح الذي يعرفه الجميع، وإنما شاب يشبهه كثيرًا في الملامح يُدعى محمود فرفور وعمره 23 عاما. 

وأضاف التقرير، أن بعض الأشخاص اكتشفوا الشبه الكبير في الملامح بين كلا من محمود فرفور والنجم العالمي محمد صلاح، ولذلك استخدمت شركة المشروبات الغازية الذكاء الاصطناعي ليظهر "فرفور" على أنه محمد صلاح في الإعلان وذلك برفقة صديقه لوفرين. 

وتابع التقرير، أن محمود فرفور هو الذي ظهر في شوارع محافظة الإسكندرية يتناول الكبدة على العربات، والمحلات، وكانت الفكرة باختصار هي تركيب وجه محمد صلاح على جسد شبيهه الذي يظهر في الإعلان ولكن بطريقة محترفة من خلال الذكاء الاصطناعي. 


تفاصيل إعلان محمد صلاح الجديد


وبحسب ما ظهر في إعلان محمد صلاح الجديد في الإسكندرية تبين تصويره في منطقة بحري، وظهرت المراكب وعربات الأكل على الكورنيش، بالإضافة إلى قلعة قايتباي وملاهي بحري وترام الإسكندرية الجديد
وظهرت عدة مأكولات شعبية في إعلان محمد صلاح بالإسكندرية على رأسها الكبدة والحواوشي الاسكندراني، بالإضافة إلى الكشري، وسط كادرات تبين جمال الإسكندرية. 

إعلان محمد صلاح.jpg

«إعلان محمد صلاح الجديد في الإسكندرية صُور خارج القلعة»، هكذا يقول محمد متولي، مدير آثار الإسكندرية، موضحًا أن ظهور قلعة قايتباي أمر مميز سياحيا، إلا أنهم صوروا في الخارج دون الدخول للقلعة، بالإضافة إلى أن من حضر التصوير هو شبيه صلاح وليس نجم ليفربول نفسه.
واضاف أنه كان يتمنى حضور محمد صلاح خلال للترويج للأماكن الأثرية بشكل أكبر أمام العالم لتشجيع السياح على زيارة مصر بشكل عام، والإسكندرية بشكل خاص.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد