سبب وفاة الإعلامي الرياضي العراقي عدي حاتم

الإعلامي الرياضي العراقي عدي حاتم

سبب وفاة عدي حاتم الإعلامي الرياضي العراقي،لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من المحبين ولقد عم الحون الأوساط العائلية من أقارب والمحبين أيضاً الأصدقاء وخويه لذلك سنقف بشي من بيان في وكالة سوا الإخبارية مع هذه الشخصية لنتعرف عن سبب الوفاة وكذلك أنبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة.

سبب وفاة عدي حاتم الإعلامي الرياضي العراقي

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات وذلك يوم الأربعاء الموافق 20سبتمبر2023 وذلك بعد تعرضه لحادث سير انتقل إلى مستشفى الكرامة وأثر الكشف عليه تبين انه فارق الحياة متأثراً بجروحه متنقلاً من دار الفناء لدار الخلود والبقاء.

إنا لله وإنا إليه راجعون. ورد الآن: وفاة مراسل قناة العراقية الرياضية (عدي حاتم) نتيجة حادث سير مؤسف. وداعاً يا أبو شمس! كنت مثالاً للرفق والرفق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

a45c3d11-5a20-4f7e-be2e-4ec02472cd63.jpeg
19d17a1c-4a55-4ca8-a0b6-8fe859f5d7c3.jpeg

ما هو عدي حاتم الإعلامي الرياضي العراقي

ويعد الراحل عدي حاتم، الذي كان يعمل في القناة «الرياضية العراقية»، من أهم الإعلاميين الرياضيين سواء كمراسل ينقل الأحداث الرياضية بشكل مباشر إلى المشاهدين أو من خلال تقاريره الجميلة، فضلاً عن قدرته الرائعة في إدارة البرامج الحوارية بشكل هادئ ومهذب وبعيداً عن المزايدات وتصفية الحسابات.

ويمتلك الراحل عدي حاتم قدرة هائلة في جعل تقريره أشبه بالقصة المثيرة، وقد حصل على شهرة واسعة عندما تناول قصة رحيل أسطورة الكرة العراقية أحمد راضي بفيروس كورونا في عام 2020 بطريقة حزينة للغاية، كذلك الحال عند تناوله رحيل مدرب فريق الكرخ عبد الكريم سلمان، كما جعل من قصة رحيل حارس مرمى فريق النفط الشاب مصطفى سعدون، قصة حزينة أثرت كثيراً بكل من شاهدها.

الصحفي عدي حاتم يحمل الجنسية العراقية ويعتبر من أبرز المعلقين الرياضيين والإعلاميين الذين يحاولون إظهار براعتهم في التنبؤات الكروية.

عدي حاتم كاتب عراقي يستخدم منصات التواصل الاجتماعي لنشر مقالاته الرياضية وأبرز المحطات التي يعلق عليها في مختلف الألعاب الرياضية والمباريات التي تقام في الوطن العربي.

تنزيل - 2023-09-20T121546.689.jpeg


عرف اسم الصحفي عدي حاتم لأول مرة في العراق ومن ثم في جميع أنحاء العالم العربي، وقد نال شهرة واسعة حتى يومنا هذا.

ولا يزال يعيش في العراق الذي يعتز به وهو موطنه الأصلي، حيث درس الإعلام وحرص على الانضمام إلى القنوات الفضائية المحلية في البلاد.

المصدر : وكالة سوا-بيتا الموسوعة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد