تشكيلة مباراة أرسنال ضد آيندهوفن اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة أرسنال ضد آيندهوفن اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة أرسنال ضد آيندهوفن اليوم والقنوات الناقلة -  حيث يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق ارسنال ومنافسه فريق ايندهوفن ، في جولة ذهاب الأسبوع ال1 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، و يستعد فريق أرسنال لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق ايندهوفن لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

ضجت محركات البحث عن كيفية مشاهدة مباراة ارسنال ضد بي إس في آيندهوفن والقنوات الناقلة لمباراة آرسنال وآيندهوفن مجاناً و تشكيلة مباراة أرسنال ضد آيندهوفن اليوم والقنوات الناقل والتي ستكون مساء الاربعاء 20 سبتمبر في تمام الساعة 10:00 ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا 2023- 2024 .

نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة أرسنال ضد آيندهوفن اليوم والقنوات الناقلة للمباراة وموعد مباراة أرسنال ضد آيندهوفن  واستعدادات الفريقين .

تشكيلة مباراة أرسنال ضد آيندهوفن اليوم 

يتوقع أن يقابل آرسنال نظيره آيندهوفن في العشرين من سبتمر للعام 2023 وذلك وفق التشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: أرون رامسديل.
  • خط الدفاع: ويليام ساليبا، بن وايت، غابرييل ماجاليس ، أوليكساندر زينشينكو.
  • خط الوسط: ديكلان رايس مارتن أوديغارد، فابيو فييرا.
  • خط الهجوم:غابرييل خيسوس، بوكايو ساكا، لياندرو تروسارد.

يستهل فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، مشواره في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يلتقى ايندهوفن الهولندي، مساء اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضاً / تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة

اقرأ أيضاً / تشكيلة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال ضد آيندهوفن في دوري ابطال اوروبا

حيث يفتتح  ملعب الامارات ابوابة لاستضافة مبارة قوية من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ارسنال ونظيرة فريق ايندهوفن ، اليوم الاربعاء الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري ،  ضمن منافسات الاسبوع 1 ( مباراة الذهاب ) ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2023 – 2024   في إطار اعظم بطولة في التاريخ والمفضلة عند عشاق كرة القدم حول العالم . 

تابعوا معنا الجدول التالي للتعرف على توقيت عرض مباراة أرسنال ضد آيندهوفن بأكثر من دولة كالتالي:

الدولة التوقيت
السعودية، مصر 10:00 pm
الإمارات، سلطنة عمان 11:00 pm
السودان 9:00 pm
دول المغرب العربي 8:00 pm

 

القنوات الناقلة  مباراة أرسنال ضد آيندهوفن

بينما تنقل مباراة فريق ارسنال ومنافسه فريق ايندهوفن ، في جولة ذهاب الأسبوع ال1 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة بي ان سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ؤ وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

يبحث الجميع عن القنوات الناقلة  مباراة أرسنال ضد آيندهوفن ، لذلك سنوفر لك القنوات الناقلة لمباراة آيدهوفن وآرسنال والتي يمكنك من خلالها متابعة اللقاء المرتقب بين المدفعجية والهولندي وذلك من خلال ما يلي:

  • القنوات القطرية بي ان سبوت القطرية حصلت على حقوق بث المباراة وخاصة قناة bein sports HD 2.
  • تطبيق ToD TV عبر الانترنت.

تاريخ مواجهات ايندهوفن الهولندي وارسنال الانجليزي قبل لقاء اليوم

يعتبر هذا اللقاء بين أرسنال وبي إس في آيندهوان دوري اوروبا  لم يكن الأول من نوعه، بل سبق أن تواجه الفريقان في ثمانية مواجهات سابقة في مسابقات مختلفة. حيث فاز أرسنال في ثلاث منها، وخسر في اثنتين، وتقاسم النقاط في ثلاث مرات أخرى بالتعادل الإيجابي والسلبي.، بينما سجل لاعبو المدفعجية ثمانية أهداف في شباك الخصم الهولندي، بينما دخلت خمسة أهداف في مرمى الفريق .

بطاقة مباراة آرسنال ضد بي إس في آيندهوفن الأربعاء 20 سبتمبر

ستجد في بطاقة مباراة آرسنال مقابل نظيره بي إس في آيندهوفن الهولندي جميع المعلومات (information) عن المباراة من حيث الموعد والتوقيت والقنوات الناقلة والملعب والمعلق والبث المباشر كما يلي:

المباراة آرسنال ضد بي إس في آيندهوفن؛
🏆البطولة دوري أبطال أوربا
الجولة الأولى
⏳ الموعد 20.9.2023
⌚التوقيت 10:00 pm توقيت السعودية ومصر
🌍الملعب إستاد الإمارات
🥍المعلق  حفيظ دراجي

استعدادات أرسنال اليوم

 ونجح نادي أرسنال في حجز مقعد أساسي في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لسنوات بعدما استطاع تحقيق المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي خلف مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة.

ورغم غياب محمد النني عن تشكيلة أرسنال منذ انطلاقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، إلا أنه يظل محل ثقة من المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا خلال الفترة الماضية ما ساهم في تواجد اللاعب المصري في قائمة الفريق محلياً وقارياً.

كانت هناك مخاوف من خروج محمد النني من قائمة فريق أرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن اختياره جاء ليؤكد وضع اللاعب ضمن خطط المدرب أرتيتا في الفترة المقبلة .

نكون قد استعرضنا لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة أرسنال ضد آيندهوفن اليوم والقنوات الناقلة للمباراة وموعد مباراة أرسنال ضد آيندهوفن  واستعدادات الفريقين .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد