متى تداول لومي السعودية

متى تداول لومي السعودية

متى تداول لومي السعودية...يشغل مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية موعد تداول لومي للتأجير في السوق الرئيسية.

متى تداول لومي السعودية

وعن متى تداول لومي السعودية أعلنت تداول السعودية اليوم أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة "لومي للتأجير" في السوق الرئيسية، اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر/ أيلول الجاري، برمز تداول 4262 وبالرمز الدولي SA15SH122J13 
وقالت في بيان على «تداول»: إن حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.
وأضافت أنه يتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وفي بيان منفصل لـ"تداول"، أعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في شركة لومي للتأجير، هذا اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر / أيلول إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

ومؤخراً أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومدير سجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية؛ للطرح العام لشركة لومي للتأجير عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح.
وكشفت السعودي الفرنسي كابيتال عن تحديد سعر الطرح النهائي للإدراج في السوق الرئيسية للسوق المالية السعودية "تداول" بــ 66 ريالاً سعودياً للسهم الواحد، وبنسبة تغطية بلغت 9446% من إجمالي الأسهم المطروحة.
ويذكر أنه  انتهى اكتتاب لومي 2023 للمؤسسات يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر سبتمبر الجاري، والذي استمر لعدة أيام لإتاحة الفرصة لجميع الجهات الراغبة بالاستثمار في شركة تأجير السيارات هذه لشراء الأسهم وتسجيلها، في حين أن اكتتاب لومي 2023 الخاص بالأفراد، قد انتهى يوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر واستمر ليوم واحد فقط.

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد