موعد مقابلة ولي العهد السعودي مع قناة فوكس نيوز الأمريكية

موعد مقابلة ولي العهد السعودي مع قناة فوكس نيوز الأمريكية

موعد مقابلة ولي العهد السعودي مع قناة فوكس نيوز الأمريكية...يترقب الشارع السعودي في تمام الواحدة من فجر غدٍ (الخميس) بتوقيت الرياض الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري (20 سبتمبر بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة)، مقابلة حصرية مع ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان على شبكة «فوكس نيوز» الأمريكية، ضمن تقرير خاص ومطول عن السعودية.

تجري قناة فوكس نيوز لقاء حصري مع ولي العهد السعودي،ويعد لقاء الأمير محمد بن سلمان هو الأول من نوعه مع شبكة إخبارية أمريكية منذ عام 2019، ويجري الحوار المرتقب الإعلامي الأمريكي بريت باير ويذاع مسجلا.

ويذكر أنه كان آخر ظهور إعلامي لولي العهد العهد مع قناة إخبارية أمريكية منذ 2019 عندما أجرى برنامج «60 دقيقة» المذاع على قناة «سي بي إس» الأمريكية مقابلة مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

كما وأجرت مجلة «أتلانتيك» الأمريكية حواراً مطولاً مع ولي العهد عام 2022 تطرق فيها إلى «رؤية السعودية 2030» والمنافسة الإقليمية والحرب على التطرف، إضافة إلى العلاقة مع الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وتأتي مقابلة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان المرتقبة ضمن تقرير خاص ومطول عن السعودية تبثه شبكة «فوكس نيوز» الأمريكية في الـ19 والـ20 من سبتمبر الجاري ؛ لتقديم نظرة من وراء الكواليس على السعودية التي شهدت منذ إطلاق «رؤية 2030» عام 2016 تغييرات جذرية في هيكلها الاجتماعي والاقتصادي.


و يشمل التقرير مقابلات مع مسؤولين سعوديين بمن فيهم وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، ووزير الاقتصاد والتخطيط فيصل الإبراهيم، ووزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ووزير السياحة أحمد الخطيب، والرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية جيري إنزيريلو.

موعد مقابلة ولي العهد مع قناة فوكس نيوز الأمريكية

موعد مقابلة ولي العهد يبدأ عرض لقاء الأمير محمد بن سلمان مع قناة فوكس نيوز يوم الخميس 21 سبتمبر 2023 في الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت السعودية.

تفاصيل لقاء الأمير محمد بن سلمان

تقوم قناة فوكس نيوز بعرض تقرير خاص ومطول عن السعودية يوم التاسع عشر والعشرون من سبتمبر ويحوي التقرير تقريرا مع كبار المسئولين في السعودية، حيث يتم إجراء لقاءات مع وزراء الاقتصاد والطاقة والرياضة لبحث أهم التطورات والإنجازات في المملكة العربية السعودية.

محاور لقاء الأمير محمد بن سلمان 

وحول محاور المقابلة، قالت «فوكس نيوز»، إنها ستتناول مجموعة من المواضيع حول مستقبل المملكة والعلاقات مع الولايات المتحدة.
ستناقش مستقبل السعودية وعلاقاتها مع الولايات المتحدة التي اهتزت في عهد الرئيس جو بايدن قبل أن تستعيد توازنها بعد زيارته المملكة العام الماضي. 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد