تشكيلة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا  والقنوات الناقلة - يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق ريال مدريد ومنافسه فريق يونيون برلين القادمة ، في جولة ذهاب الأسبوع ال1 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد فريق ريال مدريد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة .

 بينما يستعد فريق يونيون برلين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، حيث يحتضن استاد سانتياغو برنابيو مباراة قوية وناريةتشكيلة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا  ، حيث يلتقي فريق ريال مدريد مع منافسه فريق يونيون برلين ، في جولة ذهاب الأسبوع ال1 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 من شهر سبتمبر الحالي.

 

نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين واستعدادت الفريقين .

تشكيلة ريال مدريد ضد يونيون برلين 

تشكيلة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، من المتوقع أن يخوض المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا ضد يونيون برلين بالأسماء التالية:

في حراسة المرمى :- كيبا.

في خط الدفاع :- كارفاخال – دافيد ألابا – أنطونيو روديغر – فران غارسيا.

في خط الوسط :- كامافينغا – تشواميني – فالفيردي.

في خط الهجوم :- خوسيلو – بيلينغهام – رودريغو.

موعد مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين

وتنطلق مباراة ريال مدريد ويونيون برلين ، اليوم الاربعاء الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري ، وذلك ضمن إطار أفضل بطولة في التاريخ والمفضلة عند عشاق كرة القدم حول العالم  ،وضمن منافسات الاسبوع 1 ( مباراة الذهاب ) في بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2023 – 2024 ، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 4:45 مساء بتوقيت موريتانيا ، 5:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 6:45 مساء بتوقيت السودان وليبيا ، 7:45 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 8:45 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين  

بينما تبث مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق يونيون برلين القادمة ، في جولة ذهاب الأسبوع ال1 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق علي محمد علي.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر اليوم من خلال موقع beIN Connect أو تطبيق TOD. ، لكن يتطلب ذلك اشتراك مدفوع للحصول على الباقة الرياضية من قنوات بي ان سبورتس.

تردد قناة beIN sport1 الرياضية :

  • التردد (ميجا هرتز):11013
  • معدّل استقطاب الموجة: أفقي
  • معدّل الترميز: 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ: 2/3
  • إشارة ارسال البث:DVB-S2
  • معدّل تردد الموجة: 8PSK

قناة بين سبورت المفتوحة

  • التردد (ميجا هرتز): 11054
  • معدّل استقطاب الموجة: أفقي
  • معدّل الترميز: 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ: 2/3
  • إشارة ارسال البث: DVB-S2
  • معدّل تردد الموجة: 8PSK

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد ويونوين برلين اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ويونيون برلين اليوم هي:

قناة DAZN 1 Bar HD Germany

Astra 19°E – 11171 H 22000

 قناة Eleven Sport 1 HD Poland

Hotbird 13°E – 11488 H 27500

 قناة Sport TV2 Portugal 

Hispasat 30°W – 12246 H 27500

Hispasat 30°W – 12360 H 27500

Hispasat 30°W – 12476 H 27500

 قناة Diema Sport 2 Bulgaria

اقرأ أيضاً / رابط تذاكر مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي

استعدادات ريال مدريد لمباراة يونيون يرلين 

أنهى النادي المرينجي استعداداته لخوض مباراة نارية أمام يونوين برلين ضمن الأسبوع الاول في دوي أبطال أوروبا 2023-2024 ، حيث يمر نادي ريال مدريد بسلسلة نتائج مميزة في الدوري الإسباني، حيث فاز في 5 لقاءات وحصد 15 نقطة بالعلامة الكاملة في صدارة جدول ترتيب الليجا وبفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف.

من المنتظر أن يدفع كارلو بقوته الضاربة وقوامه الأساسي، لتحصين فريقه من رياح المفاجآت التي عصفت بالعديد من الفرق العتيدة في مواجهاتها أمام أندية ليست علي الخريطة الكروية الأوروبية.

ويعتمد أنشيلوتي علي عدد من اللاعبين الذين يمثلون أسلحة خطيرة، مثل: كيبا أريثابالاجا، وداني كارباخال و أنطونيو روديجر و دافيد ألابا و فران جارسياوإدواردو كامافينجا، وأوريليان تشواميني و لوكا مودريتش و جود بيلينجهام، رودريجو و خوسيلو

هذا وقد استعرضنا لكم  وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين واستعدادت الفريقين

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد