رابط تذاكر مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي

رابط تذاكر مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي

 رابط تذاكر مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي  - تتابع الجماهير السعودية بشغف مواعيد طرح تذاكر مباريات دوري روشن 2023، حيث قام اتحاد الكرة السعودي بإطلاق دوري حماس ي ومميز تتابعه الجماهير في كافة الدول العربية، وتقوم قنوات SSC الرياضية السعودية بنقل المباريات على الهواء مباشرة بينما يرغب مشجعي الفرق في حضور المباريات وتشجيع فرقهم المفضلة .

  تترقب جماهير الكرة السعودية موعد الكلاسيكو الناري الذي سيجمع بين فريقي النصر والأهلي، الذي يأتي  ضمن منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، رابط تذاكر مباراة النصر والأهلي ضمن مباريات دوري روشن .

 

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي و محركات البحث العالمية  بالبحث في هذه الأثناء عن تذاكر النصر والاهلي السعودي ضمن الجولة السابعة من مباريات دوري روشن السعودي 2023-2024 .

ونستعرض لكم في هذه السطور عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع  موعد مباراة النصر والاهلي رابط تذاكر مباراة النصر والأهلي  وخطوات حجز تذاكر الاهلي والنصر في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

تذاكر النصر والاهلي السعودي

أعلنت منصة الأول بارك عن إتاحة تذاكر مباراة النصر والاهلي للحجز والشراء عبر منصة فيكتوري أرينا، وبهذه الأثناء يزداد البحث حول حجز رابط تذاكر مباراة النصر والأهلي . 

LbiHd.png
 

ما هي خطوات حجز تذاكر النصر والاهلي ؟

أولاً: ابدأ ب فتح منصة تذاكر الأول بارك "Tickets VictoryArena".

ثانياُ: انقر على خيار "شراء التذاكر".

ثالثاً: ابحث عن تذاكر مباراة النصر والأهلي.

رابعاً: ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك المحمول.

خامساً: سيتم إرسال رمز التحقق إلى هاتفك المحمول للتحقق من هويتك.

سادساً: اختر المقاعد التي تفضلها لحجزها.

سابعاً: حدد فئة التذاكر المطلوبة وعدد التذاكر.

ثامناً: قم بتأكيد عملية الشراء باستخدام وسيلة الدفع الإلكتروني.

تاسعاً: ستتلقى رسالة تأكيد على هاتفك المحمول تؤكد نجاح عملية الحجز.

عاشراً: ستظهر لك بيانات الحجز الكاملة لمراجعتها .

موعد مباراة النصر والأهلي

ستقام المباراة المرتقبة بين فريق مباراة النصر والأهلي يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023 ، على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض، حيث تعد المباراة جزء من الجولة السابعة من دوري روشن السعود  ، حيث ستنطلق صافرة مباراة النصر والأهلي السعودي القادمة في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي السعودي القادمة

 بعد أن استعرضنا لكم  رابط تذاكر مباراة النصر والأهلي ، حيث  تحمل مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق بث مباريات الدوري السعودي، وستنقل مباراة النصر والأهلي السعودي القادمة في الدوري الممتاز. يمكن متابعة المباراة مجانًا إذا كنت داخل السعودية من خلال قناة SSC EXTRA 1 SD، وقناة SSC EXTRA 1 HD.

ويمكنك مشاهدة مباراة النصر والأهلي القادمة عبر الإنترنت عن طريق محركات البحث أو الاشتراك في خدمة البث المباشر في تطبيق شاهد VIP التي تنقل مباريات دوري روشن السعودي بشكل حصري، يمكن أن تقدم بعض القنوات الرياضية عبر الإنترنت أو الشبكات الاجتماعية الرياضية البث المباشر للمباريات.

يمكنك أيضًا مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر الآن قناة SSC اكسترا 1 الناقلة الحصرية للقاء من خلال المواقع التي توفر البث المباشر على الإنترنت مثل يلا لايف، وكورة لايف، ويلا شوت، او على اليوتيوب وتويتر وفيس بوك .

انتصارات نادي النصر 

تمكن فريق النصر من تحقيق الانتصار على منافسه الرائد في إحدى مباريات دوري روشن لكرة القدم لموسم 2023/2024. انتهت المواجهة بفوز ساحق للفريق الأصفر والأسود بنتيجة 4-1. وقد أظهر النصر أداءً قويًا، حيث تمكن من تسجيل هدفين مهمين. بفضل هذا الانتصار، يحتل النصر الآن مركزًا مرموقًا في جدول ترتيب الفرق، حيث تساهم النقاط المكتسبة في تقدمه ، إن هذا الفوز المهم سيعزز ثقة الفريق ويعكس قدرته الفائقة على التفوق في المباريات المقبلة.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والنصر ضمن مباريات دوري روشن

 رابط تذاكر مباراة النصر والأهلي تم الكشف عن أسعار تذاكر حضور مباراة النصر السعودي والأهلي السعودي في المنصة الأول بارك، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 55 ريال سعودي للمقاعد الخلفية خلف المرمى السفلي، وتتنوع الأسعار حسب فئات المقاعد، حيث يصل سعر بعض التذاكر إلى 7,000 ريال سعودي لفئة المقاعد سبورتس تراس.

هذه الأسعار تتيح لمحبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية فرصة حضور المباراة ومؤازرة فرقهم المفضلة في جو مليء بالتشويق والإثارة .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد