جدول مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي - مواعيد المباريات

جدول مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي - مواعيد المباريات

جدول مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي ، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم السعودية خلال هذه الأيام عن جدول مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

وتساءل الكثير من محبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية وخارجها، عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن جدول مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، وذلك عبر السؤال التالي: ما هي مواعيد مباريات الجولة السابعة من دوري روشن؟

ويترقب عشاق دوري روشن السعودي موعد انطلاق الجولة السابعة من البطولة، والتي سوف تشهد مجموعة من المباريات القوية أبرزها مباراتي الهلال وضمك، والنصر والأهلي، والتي من المتوقع أن تشهدها أجواء حماس ية وتنافسية.

دوري روشن السعودي.jpg

نستعرض لكم متابعين الكرام في هذا المقال المقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول جدول مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

موعد انطلاق الجولة السابعة من دوري روشن السعودي

تحمل الجولة السابعة من موسم الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 معها تفاصيل مثيرة ومهمة. ستُنطلق هذه الجولة في أيام الخميس والجمعة المقبلين، ومن المؤكد أن مباراة النصر والأهلي ستكون مصدر إثارة كبير بين الفريقين.

إذا تمكن النصر من تحقيق الفوز في هذه المواجهة، سيتقدم بشكل ملحوظ في ترتيب الفرق، متقدمًا من المركز السادس إلى المركز الثالث. أما إذا نجح الأهلي في الفوز، فسيكون لديه فرصة كبيرة للصعود في الترتيب، وربما يكون أقرب إلى المركز الثاني أو حتى الصدارة، وهذا يعتمد بشكل كبير على نتائج مباراتي الهلال، صاحب الصدارة، والاتحاد، صاحب الوصافة. ويجدر بالذكر أن التعادل في هذه المباراة قد يبعد الفريقين عن منافسة الصدارة.

بشكل عام، يمكن أن يشهد ترتيب الدوري السعودي تغييرًا كبيرًا في الأسبوع السابع إذا لم تكن هناك الكثير من حالات التعادل، وهذا يعكس الشدة والتنافس الشديد في المسابقة. إليكم جدول مواعيد مباريات الجولة السابعة لموسم 2023/2024 في الدوري السعودي للمحترفين.

اقرا أيضا: ظهور رونالدو بالشماغ والثوب السعودي استعدادًا للاحتفال باليوم الوطني

مواعيد مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي

في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ستقام المباريات التالية في الجولة السابعة:

1. يواجه نادي ضمك نظيره الهلال على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

2. يلتقي فريق الاتفاق مع نظيره الطائي على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في تمام الساعة السادسة مساءً.

3. يواجه نادي التعاون فريق الرائد على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز بمدينة بريدة في تمام الساعة السادسة مساءً.

4. نادي الشباب يواجه فريق الحزم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وفيما يتعلق بمباريات الجولة في اليوم التالي (22 سبتمبر 2023):

1. يلتقي فريق الأخدود مع نادي الخليج على ملعب مدينة الأمير هذلول الرياضية بمدينة نجران في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

2. يلتقي فريق الرياض مع نظيره نادي الفيحاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض في تمام الساعة السادسة مساءً.

3. يلتقي فريق الوحدة مع نظيره نادي أبها على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة في تمام التاسعة مساءً.

4. تختتم المنافسات بمباراة قوية تجمع بين النصر والأهلي على ملعب الأول بارك بجامعة الملك سعود في تمام الساعة التاسعة مساءً.

جدول مبارايات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي

إليكم متابعينا الكرام جدول مباريات الجولة السابعة من دورس روشن السعودي: 

1.png
2.png

ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق الجولة السابعة

في سباق ترتيب دوري السعودي الممتاز، يتصدر نادي الهلال اللائحة برصيد 16 نقطة، في حين يحتل نادي الاتحاد المركز الثاني برصيد 15 نقطة. وبالمثل، يجد نادي الأهلي نفسه في المركز الثالث أيضًا برصيد 15 نقطة. أما نادي التعاون، فهو في المركز الرابع برصيد يبلغ 13 نقطة، ويتواجد نادي الاتفاق في المركز الخامس أيضًا بنفس الرصيد. وأخيرًا، يحتل نادي النصر المركز السادس برصيد قدره 12 نقطة.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول جدول مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، وتفاصيل أخرى نتمنى ان تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد