سبب وفاة شقيقة الدبلوماسي العماني هود العلوي

وفاة شقيقة الدبلوماسي العماني هود العلوي

سبب وفاة شقيقة الدبلوماسي العماني هود العلوي - انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي بما فيها X تويتر سابقا نبأ وفاة شقيقة الدبلوماسي العماني هود العلوي متسائلين عن سبب الوفاة .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور كل ما يتعلق بنبأ وفاة شقيقة الدبلوماسي العماني هود العلوي .

سبب وفاة شقيقة هود العلوي

وأكدت حسابات غير رسمية عبر موقع التواصل x تويتر سابقا ، أن شقيقة هود العلوي توفيت مساء اليوم بعد تأثرها بوفاة شقيقها الدبلوماسي هود في القاهرة .

F6VKCzPaMAAGB2m.jpeg
 

 

وفاة هود العلوي

وكانت وسائل إعلام عمانية رسمية قالت إن المواطن العماني هود العلوي وجد مقتولا داخل شقته في القاهرة صباح اليوم الاثنين في وقت تواصل الجهات المختصة في كلا من مصر وسلطنة عمان التحريات للوصول الى تفاصيل وملابسات مقتله.

وبحسب صحيفة الرؤية العمانية فإن المواطن العُماني هود العلوي الذي عُثر عليه مقتولًا في منزله بمصر، كان يشغل سابقًا منصب المُلحق الإعلامي في السفارة العُمانية بالقاهرة؛ حيث عثرت عليه السلطات المحلية مُضرجًا بدمائه بمنزله الكائن في منطقة المهندسين بالقاهرة.

ونقلت عن مصدر عماني رفض كشف هويته أن المواطن تعرّض للقتل داخل شقته إثر تلقيه طعنات نافذة بسلاحٍ أبيضٍ أودت بحياته، بينما لم تتوصل الشرطة المصرية إلى الجاني حتى وقت كتابة الخبر، وذكر المصدر أن الراحل اعتاد على الذهاب إلى شقته التي يملكها في القاهرة بين الحين والآخر.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم كل ما يتعلق بموضوع وفاة شقيقة الدبلوماسي العماني هود العلوي ، حيث انتشر خبر الوفاة في الوسط العماني كالنار في الهشيم .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد