موعد مباراة الفيحاء وأهال في دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفيحاء وأهال في دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة موعد مباراة الفيحاء وأهال في دوري أبطال آسيا 2024والقنوات الناقلة - حيث يبحث الكثير من متابعي كرة القدم السعودية والعربية خلال هذه الساعات عن موعد مباراة موعد مباراة الفيحاء وأهال في دوري أبطال آسيا 2024والقنوات الناقلة.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربي و المملكة العربية السعودية، وذلك مع اقتراب وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربي نحو المملكة العربية السعودية، وذلك مع اقتراب موعد مباراة الفيحاء وأهال في دوري أبطال آسيا.

وتساءل الكثيرون عبر محركات البحث وخاصة "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد مباراة الفيحاء وأهال في دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة.

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في هذا المقال المقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا موعد مباراة موعد مباراة الفيحاء وأهال في دوري أبطال آسيا 2024والقنوات الناقلة - وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

موعد مباراة الفيحاء وأهال في دوري أبطال أسيا

ويحل الفيحاء ضيفًا على نظيره فريق أهال التركمانستاني، مساء غدا الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمردور المجموعات بدوري أبطال أسيا.

ويستضيف ملعب عشق آباد، المباراة المرتقبة بين الفيحاء وأهال، والمقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء وأهال في دوري أبطال أسيا

‏يتم نقل جميع منافسات بطولة دوري أبطال أسيا، من خلال مجموعة قنوات الرياضية السعودية SSC، بصفتها الناقل الرسمي والوحيد لهذه المسابقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولذلك سوف تبث مباراة الفيحاء وأهال، بدورالمجموعات، عبر إحد قنواتها.

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد