مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث الحلقة 8 الثامنة مدبلجة

مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث الحلقة 8 الثامنة مدبلجة

مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث الحلقة 8 الثامنة مدبلجة - حيث يكثر البحث عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي عن حلقات مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث

وتوفروكالة سوا لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث الحلقة 8 الثامنة مدبلجة

مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث

مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث.jpg
 

استطاع أن يتصدر مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما تم عرض أولى حلقاته على شاشة «mbc Bollywood».

مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث الحلقة 8 الثامنة مدبلجة

وتستعرض وكالة سوا مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث الحلقة 8 الثامنة مدبلجة كاملة عالية الجودة HD وذلك بعد أن بحث الكثير من عاشقي ومتابعي الدراما الهندية في مصر والوطن العربي.

مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث الحلقة 8 الثامنة مدبلجة HD

موعد عرض مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث

من المقرر أن يتم عرض المسلسل الهندي رياح الحب الموسمية الجزء الثالث ، من يوم الأحد إلى يوم الخميس، على شاشة «mbc Bollywood»، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، والثامنة مساء بتوقيت السعودية، على أن تتم عرض إعادة هذا العمل الدرامي في تمام الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت مصر، والواحدة والنصف صباحًا بتوقيت السعودية، ويكون موعد عرض الإعادة الثانية للمسلسل في تمام الساعة التاسعة والثلث صباحًا بتوقيت مصر، والعاشرة والثلث صباحًا بتوقيت السعودية.

قصة مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث

تدور في جو درامي رومانسي حول الثنائي اللذان يختلفان عن بعضهما، لكنهما في الوقت نفسه يحبان بعضهما البعض وهم «رام وبريا».

أبطال مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث

شارك في تقديم مسلسل رياح الحب الموسمية، عدد كبير من نجوم الهند، مثل: يشا بارمار، التي تجسد شخصية «بريا»، وسود كابور وناكول ميهتا، في دور «رام كابور»، وانشال خورانا، في دور «بيرندا شيخاوت» إضافة إلى الممثلة الهندية سنيها ناماناندي، التي تلعب شخصية «شيفينا كابور ميهرا»، وغيرهم من الفنانين.

ويُعد الممثل الهندي ناكهول ميهتا، هو الذي يجسد شخصية «رام»، الشاب الايجابي يحب عائلته جدًا، ولديه رؤية ايجابية ومتفائلة عن الحب والحياة، كما أنه يعتبر رجل أعمال ناجح، في حين شخصية «بريا»، علي النقيض تماماً منه، فهي شخصية غير متفائلة بالحياة، وتحدث بينهم العديد من المفارقات خلال أحداث المسلسل.

اعلان  مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد