موعد عرض فيلم دولارات دولارات

موعد عرض فيلم دولارات دولارات

موعد عرض فيلم دولارات دولارات - حيث يكثر البحث عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي عن كل ما يتعلق بـ موعد عرض فيلم دولارات دولارات وأبطال الفيلم المصري الجديد.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام في جمهورية مصر العربية والجمهور في الوطن العربي من عشاق الأفلام المصرية من خلال هذا المقال كل ما يخص فيلم دولارات دولارات  بطولة  نضال الشافعي و منة فضالي.

فيلم دولارات دولارات  بطولة  نضال الشافعي و منة فضالي

فيلم دولارات دولارات.jpg
 

تستعد دور العرض السينمائية، لاستقبال فيلم دولارات دولارات ، بطولة الفنان صلاح عبد الله ونضال الشافعي و منة فضالي، حيث كانت الشركة المنتجة لـ فيلم دولارات دولارات قد أعلنت عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، عن الأغنية الدعائية لفيلم فيلم دولارات دولارات من غناء خالد السالم، بعنوان «قليل البخت».

 

موعد عرض فيلم دولارات دولارات

من المقرر طرحفيلم دولارات دولارات بطولة الفنان صلاح عبد الله ونضال الشافعي و منة فضالي  في 20 من سبتمبر الجاري.

كما يشارك في بطولة فيلم دولارات دولات بجانب الفنان صلاح عبد الله ونضال الشافعي و منة فضالي مجموعة من النجوم أبرزهم هالة فاخر، محمود حافظ، ميدو عادل، مدحت تيخة، إبرام سمير، راندا البحيري، أمينة، ياسر علي ماهر، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، علاء مرسي، صبري عبد المنعم، والمطرب محمد السالم، إنتاج "آرت ميوزك" مدحت سعد، تأليف طارق رمضان، مدير تصوير وائل يوسف، إخراج محمد خضري.

قصة فيلم دولارات دولارات

تدور قصة فيلم دولارات دولارات ، في إطار أكشن كوميدي، ويتناول بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرقا غير مشروعة فتتغير حياتهم بين يوم وليلة وتنقلب رأسا على عقب وذلك في إطار تشويقي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد