تشكيلة الاتحاد ضد أولماليك اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تشكيلة الاتحاد ضد أولماليك اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تشكيلة الاتحاد ضد أولماليك اليوم والقنوات الناقلة – أوزبكستان في ذهاب مباريات دوري أبطال آسيا- حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة المقبلة والقادمة قبيل انطلاق وحلول موعد مباراة الإتحاد وألماليك في مباراة ذهاب دوي أبطال آسيا، مساء اليوم الإثنين، وذلك عبر الكثير والعديد من محركات البحث العربية والعالمية ومنها محرك البحث الشهير جوجل، وعبر مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها " فيس بوك، وتويتر وغيرهم".

ويتشوّق الآلآف والعديد من المتابعين والجمهور الرياضي ومحبي كرة القدم العربية والاسيوية لمعرفة ما هي تشكيلة الإتحاد ضد أولماليك – أوزبكستان في ذهاب دوري أبطال آسيا.

large.jpg
 

نقدم إليكم ونضع بين أيديكم في هذا المقال كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته عن المباراة التي وتشكيلة الاتحاد ضد أولماليك – أوزبكستان في ذهاب دوري أبطال آسيا، وذلك من خلال العناوين التالية: تشكيلة الاتحاد ضد أولماليك اليوم– أوزبكستان في ذهاب دوري أبطال آسيا، موعد مباراة الاإتحاد ضد أولماليك، القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد وأولماليك اليوم، معلق مباراة الإتحاد وأولماليك اليوم في ذهاب دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الاتحاد اليوم ضد أولماليك في ذهاب دوري أبطال آسيا

يستضيف فريق اتحاد جدة نظيره أولماليك، ممثل أوزبكستان، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمسابقة دورى أبطال آسيا، والتى تضم بجانبهما فريقى القوة الجوية العراقى وسباهان أصفهان الإيراني.

وتقام مباراة اتحاد جدة ضد أولماليك فى السابعة مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، فى دوري أبطال آسيا بالموسم الجارى 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد أولماليك في ذهاب دوري أبطال آسيا

تُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتُنقل تحديدًا عبر قناة “beIN Sports AFC 1”.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد أولماليك في ذهاب دوري أبطال آسيا

تردد قناة “beIN Sports AFC 1” على قمر يوتلسات 7 غرب : 12245، استقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 3/2.

معلق مباراة الاتحاد ضد أولماليك في ذهاب دوري أبطال آسيا

أعلنت الشبكة القطرية أن المعلق اليمنى حسن العيدروس هو من سيتولى مهمة التعليق على المباراة.

تشكيلة الاتحاد ضد أولماليك في ذهاب دوري أبطال آسيا

الحارس: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: لويز فيليبي - حسن كادش - أحمد شراحيلي

خط الوسط: أحمد بامسعود - فابينيو - نجولو كانتي - مد الله العليان

خط الهجوم : صالح العمري - كريم بنزيما -رومارينيو

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد