شاهد: تعرف على الميزة جديدة في Apple Watch Series 9

Apple Watch Series 9

خلال فعاليات مؤتمرها الذي تعقدة سنويا، اطلقت شركة آبل ساعتها الذكية  Apple Watch Series 9، حيث يأتي الإصدار الجديد من Apple Watch بتصميم مطابق للجيل السابق، ولكنه الآن مزود بمعالج أسرع وأجهزة استشعار محسنة.

ما الجديد في Apple Watch Series 9

سيتمكن أي شخص يرتدي Apple Watch Series 9 أو Apple Watch Ultra 2 الجديدة من النقر بإصبعيه السبابة والإبهام معًا للقيام بمجموعة متنوعة من الأشياء.

يمكنك استخدام ميزة النقر المزدوج للرد على المكالمات، وتأجيل المنبه الصباحي، وتشغيل الوسائط أو إيقافها مؤقتًا، ومؤقتات النهاية، والمزيد. يمكنك أيضًا استخدامه لالتقاط صورة جماعية للتأكد من أنك متضمن فيها.

وقالت الشركة إن الميزة سهلة الاستخدام ستجعل التفاعل مع ساعتك أسرع وأسهل وأكثر ملاءمة، خاصة عندما تكون يداك مشغولتين بحمل البقالة، أو حمل طفل، أو المشي مع كلبك.

ولكن بصرف النظر عن الراحة، تعد ميزة النقر المزدوج بمثابة فوز كبير لإمكانية الوصول. لدى أبل بالفعل ميزة AssistiveTouch المتوفرة على Apple Watch، ولكن هذه الميزة الجديدة تنقلها إلى المستوى التالي لأنها لا تتطلب منك تشغيل أي إعدادات على جهاز iPhone الخاص بك.

وتقول شركة آبل إن النقر المزدوج أصبح ممكنًا بفضل شريحة S9 SiP الجديدة للساعة، والتي تقول أبل إنها “أقوى شريحة ساعة”.

وأضافت الشركة أن الشريحة قادرة أيضًا على منح Apple Watch Series 9 دفعة كبيرة في الأداء والقدرة على معالجة طلبات Siri على Apple Watch نفسها.

ستتوفر ميزة النقر المزدوج في الشهر المقبل – ربما مع ظهور WatchOS 10 لأول مرة، وستتوفر Apple Watch Series 9 وApple Watch Ultra 2 في 22 سبتمبر.

134272-المساعد-على-ساعة-أبل.jpeg
 

222385-ساعة-أبل-2.jpeg
264471-ألوان-ساعة-أبل.jpeg
 

286551-استخدام-ساعة-أبل.jpeg
367116-الوان-سوارات-ساعة-أبل.jpeg
 

 

المصدر : وكالة سوا-صوت بيروت انترناشونال

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد