تشكيلة  بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

تشكيلة  بيراميدز والجيش الرواندي والقنوات الناقلة

تشكيلة  بيراميدز والجيش الرواندي والقنوات الناقلة -  يحل فريق بيراميدز بقيادة البرتغالى باتشيكو ضيفاً على الجيش الرواندي فى العاصمة كيجالي، فى الرابعة عصر اليوم الأحد، فى ذهاب دور الـ"32" لدوري أبطال أفريقيا، ونلقى الضوء فى السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة.

يلتقي فريق بيراميدز ،  مع فريق الجيش الرواندي، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد بيلي بالعاصمة كيجالي، وهو ملعب من النجيل الصناعي، وخاض فريق بيراميدز تدريبه الجماعى الأول أمس الأول الجمعة، ثم اختتم تدريباته أمس، السبت، حيث وصلت البعثة إلى رواندا، مساء الخميس، ومن المنتظر أن يضع الجهاز الفنى خطة المباراة وتحديد التشكيل الأساسى الذى سيعتمد عليه فى اللقاء.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة  بيراميدز والجيش الرواندي  والقنوات الناقلة للمباراة  وموعد بيراميدز والجيش الرواندي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا .

  تشكيلة بيراميدز والجيش الرواندي 

تشكيلة نادي بيراميدز العنيد اليوم في مواجهة نظيره نادي الجيش الوطني الرواندي في التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم:

  • في المرمى: الشناوي.

  • في الدفاع: سامي – حمدي – حافظ – شيبي.
  • في الوسط: توفيق – فتحي – محمد فتحي – عبد المحسن – عادل.
  • في الهجوم attack: لاكاي.

Pyramid-Club.jpg

موعد مباراة بيراميدز والجيش الوطني الرواندي

يبحث عشاق النادي المصري عن توقيت لقاء فريقهم الليلة في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد ان عرفوا تشكيلة  بيراميدز والجيش الرواندي ،  والتي تلعب خارج الديار على الأراضي الرواندية، وتوقيت القاء اليوم حسب أكثر من بلد عربي:

  • مصر والسعودية: 4:00.
  • سوريا ولبنان: 16:00.
  • الامارات العربيه المتحده: 17:00.
  • التوقيت الموحد العالمي: الواحدة ظهراً.

احصائيات مباراة بيراميدز والجيش الوطني الرواندي

التقى نادي الجيش الوطني الرواندي مع نادي بيراميدز من قبل لتكون هذه المواجهة الأولى ما بين الطرفين على أرض ملعب نياميرامبو الملعب الخاص بنادي الجيش الوطني الرواندي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

أما فيما يخص آخر خمس مباريات خاضها الفريقان فقد انتصر الجيش الرواندي في أربع من أصل خمس مباريات وتعادل في الخامسة، أما نادي الاهرام فقد انتصر أربعاً وتعثر في الخامسة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والجيش الوطني الرواندي

يتساءل عشاق كرة القدم عن كيف يمكن أن يشاهد المواجهة القوية التي تجمع بين بيراميدز والجيش الراوندي في دور 32 من أمم أفريقيا ، وتعتبر قناة  بي ان سبوتس المشفرة على حقوق بث المباراة، والقنوات المصرية On Time Sports على ملكية بث المباراة على الهواء (Air) مباشرةً باعتبارها الناقل الحصري لمباراة الأندية المصرية وبطولات أمم أفريقيا في منطقتي شمال أفريقيا والشرق الأوسط. تنقل مباراة الدبابير والأهرام مجاناً على قناة On Time  Sports HD 1 وتردد القناة على النايل سات كالتالي:

  • التردد: 10853.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • معامل الخطأ: 5/6

كما يمكن مشاهدة  بيراميدز والجيش الرواندي  عبر مواقع التواصل الإجتماعي والإنترنت من خلال:

  • كورة لايف.
  • ياسين تي في.
  • يلا شوت.

ملعب مباراة  بيراميدز والجيش الرواندي

يلتقي نادي الدبابير البيراميدزي  مع نادي الأهرام الرواندي في مباراة دوري ذهاب في العاصمة الرواندية كيجالي على أرضية ملعب نياميرامبو في مدينة كيجالي اليوم الأحد 17/9/2023، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر. 

استعداد بيراميدز للمباراة 

عقد المدير الفني جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة التركيز من أجل الفوز في رواندا والعودة بنتيجة تضمن للفريق تأهله في لقاء الإياب بالقاهرة ، وأظهر اللاعبون حماس ا كبيرا في التدريبات وتركيزا من أجل الفوز حيث جاء المران قويا في ظل تنافس جميع اللاعبين على حجز المكان بالتشكيل الأساسي في اللقاء.

ويتسلّح باتشيكو بتكيبة النجوم في الفريق السماوي من أجل الفوز على بطل رواندا اليوم حيث يضم بيراميدز مجموعة كبيرة من اللاعبين المؤثرين بقيادة عبد الله السعيد ورمضان صبيحي وبلاتي توريه ووليد الكرتي وأحمد فتحي ومحمد الشيبي ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل وسيف جعفر وفخري لاكاي.

بيراميدز يعلن إصابة رمضان صبحي  

أكد الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، معاناة رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق من آلام في العضلة الضامة، خلال الساعات الماضية، وقبل مباراة الجيش الرواندي في إطار مباريات بطولة دوري الأبطال.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد