بالفيديو: مشاهد صادمة - سائح كويتي يقع بلا حراك بعد تعرضه للضرب في تركيا

ضرب سائح كويتي في تركيا

انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع، يوثق ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي بأنه اعتداء على سائح في مدينة طرابزون التركية، ومشهد صادم يظهره ملقى على الأرض مغشياً عليه بلا حراك، مع أقاربه وعدد كبير من المارة. من خلال التجمع حوله.

وعلق حساب تركي على هذه المشاهد بأن موضحا أن ما حدث هو سوء فهم، وتمّ توقيف المعتدي على السائح، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي للعلاج.

وقد أشار حساب "شؤون تركية" على منصة "إكس"، إلى أن السائح الكويتي تعرض لإصابة بالغة في الرأس، بعد الاعتداء عليه من قبل أتراك وهو يسير مع عائلته في ميدان طرابزون.

وصدر بيان رسمي من مكتب حاكم طرابزون يوضح تفاصيل الحادثة، حيث أعلن عن توقيف المشتبه به في الاعتداء على السائح الكويتي.

نزاع لفظي 

وأشار البيان إلى أن الحادث وقع عند الساعة 22:20 من مساء يوم 16 سبتمبر 2023 في ساحة مدينة طرابزون، حيث حاولت الشرطة التدخل لتهدئة نزاع لفظي بين اثنين من السياح.

وفيما يبدو أن "شخصًا تركيًا" قام بالتدخل في الحادث بسبب سوء فهمه للوضع، حيث اعتقد أن السياح كانوا يقاومون رجال الشرطة. نتيجة لذلك، قام الشخص التركي بالاعتداء على أحد السياح مما أدى إلى سقوطه على الأرض.

وتم توقيف المشتبه به على الفور من قبل الشرطة، وبتعليمات من النائب العام، تم بدء التحقيق الجنائي ضده.

كما تم التأكيد أن السائح الكويتي يتلقى العلاج في المستشفى وأن حياته ليست في خطر، وذلك وفقًا للبيان الصادر عن مكتب حاكم طرابزون.

المصدر : وكالة سوا-العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد