رابط حجز تذاكر مباراة الهلال في دوري أبطال آسيا وأسعارها

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال في دوري أبطال آسيا وأسعارها

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال في دوري أبطال آسيا وأسعارها، حيث يبحث الكثير من متابعي نادي الهلال في المملكة العربية السعودية وخارجها عن رابط حجز تذاكر مباراة الهلال في دوري أبطال آسيا وأسعارها.

وتساءل الكثير من عشاق كرة القدم الأسيوية وخاصة في الوطن العربي عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن رابط حجز تذاكر مباراة الهلال في دوري أبطال آسيا وأسعارها، وذلك من خلال السؤال التالي: كيف أحجز تذاكر مباراة الهلال في دوري أسيا؟

الهلال يستعد للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2023-2024، حيث سيبدأ مشواره في المنافسة القارية بمواجهة فريق نافباخور نامانجان من أوزبكستان في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات.

وشهد الموسم السابق مشاركة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا، ولكنه فقد اللقب لصالح فريق أوراوا ريد الياباني، مما أدى إلى عدم تمكنه من تكرار إنجازه في الموسم السابق.

large-6.jpg

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور القليلة التالية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول رابط حجز تذاكر مباراة الهلال في دوري أبطال آسيا وأسعارها، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد نافباخور

من المقرر أن تقام مباراة الهلال ونافباخور في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024 يوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر 2023، وستُقام هذه المباراة على أرض استاد الملك فهد الدولي.

ستنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء سيكون بين الهلال وفريق نافباخور ضمن منافسات البطولة القارية.

تحتضن أحداث هذه المباراة المثيرة ستاد الأمير فيصل بن فهد، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة منافسة شرسة ومثيرة في إطار دوري أبطال آسيا.

أسعار تذاكر مباراة الهلال

بناءً على الإعلان الصادر، تتنوع أسعار تذاكر مباراة الهلال ونافباخور بين مجموعة مختلفة من الأسعار. يبدأ سعر التذكرة من 30 إلى 1500 ريال، وتتفاوت هذه الأسعار وفقًا لفئة التذكرة المختارة.

وفيما يلي صورة توضح أسعار تذاكر مباراة الهلال

IMG-20230916-WA0022~2 (1).jpg
 

IMG-20230916-WA0023~2.jpg

رابط وخطوات حجز تذاكر مباراة الهلال

يسرنا في وكالة "سوا" الإخبارية  أن نقدم لكم الإرشادات الخطوة بخطوة لحجز تذاكر مباراة الهلال ونافباخور في إطار دوري أبطال آسيا عبر الموقع الرسمي ل نادي الهلال السعودي :

1. ابدأ بزيارة موقع الهلال السعودي الرسمي
2. انتقل إلى قسم فعاليات حجز المباريات.
3. حدد مباراة الهلال ونافباخور في دوري أبطال آسيا كمباراة الاهتمام.
4. انقر على خيار "شراء التذاكر" للمباراة المرغوبة.
5. قم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك لتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع.
6. اختر وسيلة الدفع التي تفضلها لاستكمال عملية الحجز بنجاح.

بهذه الطريقة، ستكون قد أكملت عملية حجز تذاكر مباراة الهلال ونافباخور بسهولة ويسر عبر موقع الهلال الرسمي.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول رابط حجز تذاكر مباراة الهلال في دوري أبطال آسيا وأسعارها، وتفاصيل أخرى نتمنى ان تكون قد نالت إعجابكم

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد