محدث: اعلان موسم الرياض 2023 من تركي آل الشيخ

اعلان موسم الرياض 2023 من تركي آل الشيخ

اعلان موسم الرياض 2023 من تركي آل الشيخ، حيث أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية في منتصف الليلة أي الساعة 12 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة عن تفاصيل موسم الرياض للموسم الجديد والذي سيكون مختلفا تماما عن الموسم السابق ، إذ سيحتوي على مفاجئات جديدة ومبهرة وفق بعض المصادر الإعلامية.

وترقب السعوديون اعلان موسم الرياض 2023 من قبل تركي آل الشيخ والذي نشره عبر منصه إكس الخاصه به وشمل على كافة تفاصيل الموسم الجديد والذي سيكون مبهرا وخرافيا من حيث التنظيم والتوسعة التي تمت عن الموسم الماضي.

 

اعلان موسم الرياض 2023 

اعلان موسم الرياض 2023 من تركي آل الشيخ، حيث من المقرر أن تقوم قناة روتانا خليجية وعدد من القنوات التلفزيونية السعودية بنقل وقائع المؤتمر الصحفي لرئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ ، وسط ترقب كبير من الجماهير والمتابعين الذين يترقبون ما سيكشف عنه الرجل الذي بات يتابع بشكل كبير في المملكة وخارجها.

وكتب تركي آل الشيخ عبر منصة إكس :" ترقبوا الليلة الساعة 12 منصف الليل بتوقيت السعودية تفاصيل موسم الرياض بهويته الجديدة".

هوية موسم الرياض 2023

يعد موسم الرياض 2023، أحد المناسبات السعودية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم والفنادق وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثون عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المستقبلية.

F6LTQIjW4AAfhdn.jpeg
 

وتتنوع فعاليات موسم الرياض 2023 ما بين: فعاليات موسيقية ورياضية، وبرامج للألعاب، ومساحات للمشي والتسوق، وخيارات واسعة من المقاهي والمطاعم العالمية في مواقع متعددة تسهم في تنوع برامج الموسم وفعالياته الشاملة لمختلف الجوانب الترفيهية.

يذكر أن موسم الرياض، يعتبر الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم والفنادق وغيرها.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن موسم الرياض 2023 مباشر في السعودية والذي سيتحدث فيه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عن تفاصيل الموسم الجديد والذي سيكون حافلات بالعديد من الحفلات الغنائية والفعاليات الترفيهية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد