سبب وفاة خالد بن محمد رئيس الهلال السعودي الأسبق - ويكيبيديا

خالد بن محمد رئيس الهلال

سبب وفاة خالد بن محمد رئيس الهلال السعودي الأسبق - ويكيبيديا - حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية، اليوم السبت 16 سبتمبر 2023، وفاة الأمير خالد بن محمد، رئيس نادي الهلال السعودي الأسبق.

وعقب الإعلان عن وفاة خالد بن محمد رئيس الهلال السعودي الأسبق، عمّ الحزن، في الأوساط الرياضية بالمملكة السعودية، وغيرها، كون أن الراحل يعتبر من أبرز رموز الرياضة، وترأس أحد أعظم الأندية في آسيا.

كما تفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة الأمير خالد بن محمد، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه، جميل الصبر، والسلوان، علمًا أن موعد الجنازة ستكون بعد صلاة عصر يوم غدٍ الأحد.

وفاة خالد بن محمد رئيس الهلال الأسبق

وكتب أحد المغردين عبر منصة x: "عزاؤنا لاهلنا في #السعودية والعائله المالكه بوفاة رئيس #الهلال الأسبق الامير #خالد_بن_محمد_في_ذمة_الله تعازينا لعائلته وابناءه وذويه ولكافة افراد العائلة الملكية الكريمة، اللهم ارحمه واغفر له والهم اهله الصبر والسلوان ،، إنا لله وإنا اليه راجعون".

وكتب آخر: "ستكون الصلاة باذن الله على فقيد الرياضة السعوديه والهلاليين الامير خالد بن محمد بن عبدالله بعد صلاة عصر غدا الاحد في جامع الامير تركي بن عبدالله بالرياض رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه وانالله وانا اليه راجعون".

سبب وفاة خالد بن محمد رئيس الهلال الأسبق

وبخصوص سبب وفاة خالد بن محمد رئيس الهلال السعودي الأسبق، فقد أفادت مصادر صحفية، بأن الراحل تعرّض لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، فقد على إثرها الحياة اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023.

الأمير خالد بن محمد ويكيبيديا

- الأمير خالد بن محمد بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود هو شخصية سعودية بارزة، وهو معروف بدوره كرئيس نادي الهلال السعودي الرياضي في الفترة بين عامي 2001 و2004.

- قبل أن يصبح رئيسًا لنادي الهلال، شغل العديد من المناصب الحكومية والرياضية في المملكة العربية السعودية.

خالد-بن-محمد.jpeg
 

تميزت فترة رئاسته لنادي الهلال بالعديد من الإنجازات الرياضية، حيث حصل الفريق على العديد من البطولات المحلية والقارية خلال تلك الفترة. ومن بين أبرز الإنجازات التي حققها الهلال في تلك الفترة هو فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا.

بالإضافة إلى دوره في مجال الرياضة، فإن الأمير خالد بن محمد شغل العديد من المناصب الحكومية في المملكة العربية السعودية.

يعتبر الأمير خالد بن محمد جزءًا من العائلة الحاكمة في السعودية ويحمل اللقب الأميري. ويجري تعيينه وفقًا لتوجيهات الحكومة والقوانين السعودية.

- أعلن عن وفاة خالد بن محمد رئيس الهلال السعودي الأسبق، يوم السبت الموفق 16 سبتمبر 2023، بعد تعرضه لأزمة صحية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد