سبب وفاة شاطي فرحان الوريكي اليوم

وفاة شاطي فرحان الوريكي - تعبيرية

سبب وفاة شاطي فرحان الوريكي اليوم - حيث تصدّر هاشتاق #وفاه_شاطي_فرحان_الوريكي ترند موقع التوصل الاجتماعي x، في المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2023.

لقطة الشاشة 2023-09-15 115450.jpg
 

وتفاعل الكثير من روّاد السوشيال ميديا، مع وفاة شاطي فرحان الوريكي في السعودية، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله، وذويه، جميل الصبر، والسلوان.

وفاة شاطي فرحان الوريكي

وقال أحد المغردين عبر هاشتاق وفاة شاطي فرحان الوريكي : "إنا لله وإنا إليه راجعون .. اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب النار".

 

وكتب آخر: "ان لله وان اليه راجعون انتقل الى رحمة الله تعالى ولد عمي شاطي الفرحان الوريكي هذا اليوم (ابو فيصل ) وستتم الصلاة عليه ودفنه بمقبرة صديان في حايل اليوم بعد صلاة الجمعه اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وزوجا خيرا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار”.

 

سبب وفاة شاطي فرحان الوريكي

وبخصوص سبب وفاة شاطي فرحان الوريكي اليوم في السعودية، فقد أفادت مصادر صحفية، بأن الراحل قد تعرّض لأزمة صحية، فارق على إثرها الحياة، صباح الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد