سبب وفاة سليمان أبو داود ميمي لاعب الأهلي السعودي سابقا

سبب وفاة سليمان أبو داود ميمي لاعب الأهلي السعودي سابقا

سبب وفاة سليمان أبو داود ميمي لاعب الأهلي السعودي سابقا ، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية رسمية اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023 ، عن وفاة ميمي والذي يعد من أبرز لاعبي خط الدفاع في ال نادي الأهلي السعودي خلال السنوات الماضية قبل أن يعتزل لعب كرة القدم نهائيا.

ويبحث عدد كبير من المواطنين في السعودية حاليا عن سبب وفاة سليمان أبو داود ميمي لاعب الأهلي السعودي سابقا ، خاصة وأن برقيات التعزية انتشرت بشكل كبير ولافت على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي والتي كان جلها يغلب عليه طابع الترحم واستذكار أبرز محطاته مع النادي الأهلي السعودي وكذلك منتخب السعودية.

سبب وفاة سليمان أبو داود ميمي

سبب وفاة سليمان أبو داود ميمي لاعب الأهلي السعودي سابقا ، حيث ان اللاعب السعودي هو شقيق الكابتن حسام أبو داود والكابتن باسم أبو داود، إذ انتشر نبا الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ تشير بعض التقارير الى أن سبب وفاة سليمان أبو داود ميمي يعود لصراع طويل مع المرض.

وقالت تقارير إعلامية رياضية أخرى الى أن سبب وفاة سليمان أبو داود يعود لتعرضه لوعكة صحية خطيرة ألمت به خلال الأسبوع المنصرم ونقل على إثرها الى أحد المستشفيات في السعودية لتلقي العلاج ، إلا أن حالته الصحية كانت خطيرة للغاية واعلن الأطباء عن وفاته.

ولم يؤكد حتى تحرير هذا النص سبب وفاة سليمان أبو داود ميمي لاعب النادي الأهلي السعودي سابقا، من قبل الجهات الرسمية السعودية أو عائلته.

ونعى عدد من الرياضيين السعوديين والعرب وفاة اللاعب سليمان أبو داود الملقب "ميمي" والذي يعتبر من أهم اللاعبين الذين شغلوا منصب قلب دفاع سواء مع النادي الأهلي أو منتخب السعودية.

اللاعب سليمان أبو داود ميمي ويكيبيديا

انضم المدافع الدولي سليمان أحمد أبوداود الشهير بـ «ميمي» لصفوف النادي الأهلي عام 1385هـ بتشجيع والده الذي كان أحد نجوم الأهلي في الثمانينات الهجرية ولعب ميمي أول مباراة على مستوى الدرجة الأولى أمام الوحدة عام 1392هـ وأشركه مدربه بعد إصابة زميله حامد صومالي وحافظ على مركزه وكانت أجمل مبارياته ضد الإسماعيلي المصري التي انتهت بالتعادل بجانب تألقه مع المنتخب بجوار عمه د. عبد الرزاق أبوداود في خليجي 2 بالرياض 1392هـ.

شارك اللاعب سليمان أبو داود ميمي في بطولة كأس الخليج عام 1972، وكأس الخليج 1974 في الكويت ، وبطولة كأس الصداقة عام 1975 في السعودية ، فيما لم يخض أي مباراة ودية مع المنتخب السعودي.

DSCiDnvWkAAov93.jpeg
 

ولعب اللاعب سليمان أبو داود ميمي 960 دقيقة مع منتخب السعودية حيث كان يلعب في مركز قلب الدفاع.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة سليمان أبو داود ميمي لاعب الأهلي السعودي سابقا وكذلك منتخب السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد