الأهلي ضد اتحاد الجزائر - موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد الجزائر

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد الجزائر

الأهلي ضد اتحاد الجزائر - موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد الجزائر في كأس السوبر الأفريقي 2023، يبحث محبي الكروية العربية ومتابعي نادي الأهلي المصري ونادي اتحاد العاصمة الجزائري، عن موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

بدورها، تعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نقدم لكم في سطور المقال أدناه، موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد الجزائري في كأس السوبر الأفريقي 2023، وكافة التفاصيل المتعلقة في المباراة.

حيث يلتقي بطل دوري أبطال أفريقيا، النادي الأهلي المصري، مع بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، نادي اتحاد العاصمة الجزائري، على أرض المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن منافسات كأس السوبر الأفريقي لعام 2023.

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد الجزائر

مباراة الكأس السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي المصري ونادي اتحاد العاصمة الجزائري ستقام مساء يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023، وذلك على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف في المملكة العربية السعودية

توقيت مباراة الأهلي ضد اتحاد الجزائر

سيتم بدء مباراة الأهلي ضد اتحاد الجزائرعند الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، و9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

من هو حكم مباراة الأهلي ضد اتحاد الجزائر

الاتحاد الكاف اختار الحكم الجابوني بيير أتشو لقيادة مهمة التحكيم في هذه المباراة المهمة، حيث سيجمع هذا اللقاء بين النادي الأهلي المصري، الذي يمتلك الرقم القياسي بفوزه بلقب كأس السوبر الأفريقي 8 مرات، ونادي اتحاد العاصمة الجزائري، بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، كما يسعى الفريق الجزائري إلى الفوز بلقب السوبر، وهو فريق يحترم جميع منافسيه ولا يخشى أي فريق، وهذا ما أكده مدربه عبد الحق بن شيخة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد اتحاد الجزائر في كأس السوبر الأفريقي

أعلنت شبكة القنوات القطرية بي إن سبورتس عن بث مباراة الكأس السوبر الأفريقي 2023 بين النادي الأهلي المصري ونادي اتحاد العاصمة الجزائري، ستتاح فرصة مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports 6 HD، وستكون معلقة بصوت المعلق عصام الشوالي.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الجديد ٢٠٢٣

تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2

التردد ميجا هرتز): 11054

معدل استقطاب الموجة: أفقي.

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

إشارة ارسال البث: DVB-S2‏

معدل تردد الموجة SPSK.‏

تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2 نايل سات

أسم القناة: 2 Bein Sports Max.‏

التردد: 11054.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ 2/3

جودة القناة: HD‏

تشكيلة الأهلي ضد اتحاد الجزائر في كأس السوبر الأفريقي

33J692W-preview.webp
 

قائمة التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي المصري في مباراته ضد نادي اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي 2023 تشمل:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر ابراهيم، محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات، رضا سليم، محمود كهربا

قائمة الأهلي في السوبر الأفريقي 2023

إليكم قائمة الفريق الأهلي المصري المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي 2023:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

الدفاع: كريم الدبيس، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني، رامي ربيعة.

خط الوسط: مروان عطية، آليو ديانغ، إمام عاشور، أحمد نبيل (كوكا)، محمد مجدي (قفشة)، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر، رضا سليم، محمد الضاوي "كريستو".خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا"، بيرسي تاو، صلاح محسن، أنتوني موديست.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد الجزائر، من هو حكم مباراة الأهلي ضد اتحاد الجزائر، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد اتحاد الجزائر في كأس السوبر الأفريقي، قائمة الأهلي في السوبر الأفريقي 2023.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد