ديانة عبير عيسى الممثلة الأردنية – عمر عبير عيسى ويكيبيديا

ديانة عبير عيسى الممثلة الأردنية – عمر عبير عيسى ويكيبيديا

ديانة عبير عيسى الممثلة الأردنية – ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، طلبات البحث المتزايد عن معرفة ديانة عبير عيسى وكم تبلغ من العمر.

وتتساءل شريحة كبيرة جدًا من الجمهور في الوطن العربي خاصة الأردن، عن ديانة عبير عيسى الممثلة الأردنية، إلى جانب البحث عن عمر عبير عيسى ، بعد أن لفتت قصة شعرها الانتباه خلال افتتاح مهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي بدورته الـ 21 في الأردن.

ويشعر العديد من الناس بالفضول حول معرفة ديانة عبير عيسى ، واعتقد البعض أنها تعاني من المرض بعد أن رأوا طلتها الجديدة والغريبة والجريئة.

ديانة-عبير-عيسى.jpg
 

ديانة عبير عيسى الممثلة الأردنية – عمر عبير عيسى ويكيبيديا

سنقدم لجمهورنا الكريم في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، فرصة للتعرف على ديانة عبير عيسى الممثلة الأردنية، و عمر عبير عيسى ، كما سنسلط الضوء على بعض الصور التي تم التقاطها لها أثناء مشاركتها في مهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي، حيث قام المصور سامي الزعبي بالتقاط هذه الصور التي أثارت اهتمام الجمهور.

وأثناء تفشي هذه الصور، بدأت التساؤلات تنهمر حول سبب هذا التغيير الملفت في إطلالتها، الأمر الذي دفع عبير عيسى إلى الرد وتوضيح السبب وراء هذا التغيير الغير تقليدي، وفي تصريحات لوسائل الإعلام، أكدت عيسى أنها اتخذت هذا القرار من أجل التغيير والتجديد، مؤكدة أنها ليست تعاني من أي مشكلة صحية أو مرض، مضيفة أن هذا القرار لا يتعلق بأي دور مستقبلي تستعد لأدائه أو دور تقوم به حاليًا في عالم الفن.

وختمت عبير عيسى تصريحاتها بالشكر للجميع على اهتمامهم وقالت: "عبير عيسى ليست فقط شكلها الخارجي، بل تهتم أيضًا بالعروض الفنية والأعمال التي تقدمها".

ديانة عبير عيسى الممثلة الأردنية – عمر عبير عيسى ويكيبيديا

ديانة عبير عيسى – تعتنق الممثلة الأردنية عبير عيسى الديانة الإسلامية، وهذا الأمر يمثل جزءًا مهمًا من هويتها الشخصية، كما تقوم عبير عيسى بالتفرغ للفن والأعمال الفنية بشكل كامل، وتبني حياتها على قيم ومبادئ دينية توجهها في مسارها الفني وحياتها الشخصية، وتعبر عن إيمانها بالقيم الإسلامية من خلال تطبيقها في حياتها اليومية وتقديم أعمال فنية تحمل رسائل إيجابية وتربوية تتلاءم مع قيم الديانة التي تعتنقها.

بجانب مسيرتها الفنية الرائعة، تظل عبير عيسى شخصية محترمة وملتزمة بقيمها الدينية والإنسانية، كما إن تجسيدها للديانة الإسلامية تمثل جزءًا مهمًا من هويتها وتأكيدها على أهمية الأخلاق والقيم الإسلامية في حياتها تعكس التزامها بمسارها الفني والحياة اليومية.

ديانة عبير عيسى الممثلة الأردنية – عمر عبير عيسى ويكيبيديا

عمر عبير عيسى – ولدت الفنانة الأردنية عبير عيسى بتاريخ 25 أبريل 1961، أي تبلغ عبير عيسى من العمر 62 عام، وقد عاشت حياة حافلة بالإنجازات الفنية والنجاحات، وبدأت مسيرتها الفنية منذ سنوات عديدة وأثبتت نفسها كواحدة من أبرز النجمات في العالم الفني العربي، كما اشتهرت بأدوارها المميزة في السينما والتلفزيون والمسرح، وقدمت أعمالًا فنية متنوعة نالت إعجاب الجمهور ونقاد الفن.

ديانة عبير عيسى الممثلة الأردنية – عمر عبير عيسى ويكيبيديا

ولدت عبير عيسى في مدينة عمان لأب أردني من أصول سريانيَّة تركيَّة، وأم فلسطينية.

لديها أربعة أخوات وأخ واحد.

ديانة عبير عيسى - تعرض والد عبير عيسى لنكسة صحية واضطرت للعمل لإعانة عائلتها وهي في سن السادسة عشرة تدربت على الطباعة وعملت في مكتب إنتاج فني.

بدأت عبير عيسى مسيرتها الفنية في عام 1977 بعدما عرض عليها مدير المؤسسة للإذاعة والتلفزيون دور البطولة في إحدى المسلسلات التي صورت في اليونان مع الرحابنة، ثم بطولة مسلسل وعاد الحب عام 1987.

قدمت عبير عيسى العديد من الأعمال في المسرح السينما والدبلجة.

ديانة عبير عيسى - جاءت شهرتها بعد مشاركتها في مسلسل حارة أبو عواد بشخصية «نجاح»، وشخصية الآنسة وردة في مسلسل العلم نور إضافة لمشاركتها في الأعمال البدوية.

شاركت عبير عيسى بالعديد من الأعمال في الخليج ومصر، هي عضو في فرقة خشب المسرحية.

ديانة عبير عيسى - في عام 2019 عينت عبير عيسى رئيسا للجنة العليا في مهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي.

تزوجت عبير عيسى مبكرا ولم يستمر زواجها سوى أحد عشر عاماً، وانجبت ابنتها الوحيدة "منية" بعد معاناتها في الإنجاب ثمانية سنوات وبعد زواج ابنتها عام 2014 تزوجت عبير مرة ثانية.

ديانة عبير عيسى الممثلة الأردنية – عمر عبير عيسى ويكيبيديا

الاسم بالكامل: عبير عيسى يوسف حيقاري.

تاريخ الميلاد: 25 من شهر إبريل عام 1961م.

العمر: 59 عام.

مكان الميلاد: عمان – الأردن.

الجنسية: الأردن.

الديانة: مسلمة.

الزوج: تزوجت مرتين ولم تُصرح عن هويتهم.

أبناء عبير عيسى: لديها ابنة واحدة منية.

المهنة: ممثلة.

الاسم الفني: سندريلا الشاشة الأردنية.

بداية المشوار الفني: عام 1977م عندما كانت تبلغ 16 عام من عمرها.

البرج الفلكي: برج الثور.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، التعف على ديانة عبير عيسى ، وعمر عبير عيسى الممثلة الأردنية، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصورها وقصة شعرها الجرئية خلال الأيام الماضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد