سبب وفاة لاعب كمال الاجسام نيل كاري

سبب وفاة لاعب كمال الاجسام نيل كاري

سبب وفاة لاعب كمال الاجسام نيل كاري - حيث يكثر البحث عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعية عن وفاة لاعب كمال الاجسام نيل كاري

وتوفر وكالة سوا الإخبارة لمتابعينها الكرام عشاق لعبة كمال الأجسام من خلال هذا المقال كل ما يخص سبب وفاة لاعب كمال الاجسام نيل كاري

وفاة لاعب كمال الاجسام نيل كاري

توفي لاعب كمال الأجسام البريطاني نيل كاري الذي نافس نفسه ودرب غيره من عشاق اللياقة البدنية طوال مسيرته البارزة، عن عمر يناهز 34 عاما.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن لاعب كمال الاجسام نيل كاري لفظ أنفاسه الأخيرة، يوم الثلاثاء، وكان المقرر مشاركته في بطولة مستر أولمبيا القادمة.

سبب وفاة لاعب كمال الاجسام نيل كاري

سبب وفاة لاعب كمال الاجسام نيل كاري.jpeg
 

خبر وفاة لاعب كمال الاجسام نيل كاري ، أثار صدمة كبيرة في الوسط الرياضي، خاصةً بين لاعبي كمال الأجسام، وسرعان ما تساءل المئات عن سبب وفاته.

وذكرت بعض المواقع الرياضية أن لاعب كمال الاجسام نيل كاري توفي عن عمر 34 عامًا، ويقال أن السبب هو الإنتحار، ولم يتم الكشف الإنتحار بتناول الادوية أو مرو اللاعب بظروف نفسية جعلتة يقدم على الانتحار أو حتى تقرير رسمي من الشرطة.

كما أفادت صحيفة “ذا صن” في تقرير لها، أن سبب وفاة نيل كاري Neil Currey، هو “الانتحار”، حسبما أكده مدربه السابق ميلوس سارتشيف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي instagram.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Milos Sarcev (@milossarcev)

نيل كاري Neil Currey

بدأ نيل كوري مسيرته المهنية كلاعب كمال أجسام في عام 2017. وبعد ذلك بعامين، ظهر لأول مرة في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام في مسابقة Classic Physique، واستمر في المنافسة في جميع أنحاء العالم. حقق حلمه في عام 2022 عندما احتل المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين، مما أهله لمسابقة مستر أولمبيا.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد