موعد عرض مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية

موعد عرض مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية

موعد عرض مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية - حيث يبحث الكثير من متابعين مسلسل داريل المشتق من تود The Walking Dead عن عرض الحلقة 2 بعد بدء الموسم الأول وعرض الحلقة الأولى التي كانت في 10 سبتمبر 2023.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل داريل ديكسون، الكثير من المشاهد المثيرة التي لاقت إعجاب المشاهد العربي المُحب لشخصية داريل، التي تم  تم تجسيدها بشكل رائع من قبل الممثل نورمان ريدوس 

شاهد / مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية 2 كاملة 

داريل هو شخصية بارعة في البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي والتهديدات البشرية. يتميز بمهاراته الاستثنائية في الرماية بالسهام واستخدام العصي والأسلحة البيضاء. بالإضافة إلى ذلك، يتميز داريل بشخصية مستقلة وصلبة وعدم تردده في مواجهة التحديات والتضحية من أجل فريقه.

موعد عرض مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية

وبخصوص موعد عرض مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية، فإنه من المقرر أن تكون يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2023، وذلك بعد أسبوع كامل من عرض الحلقة الأولى.

مسلسل-داريل-الجديد.jpeg
 

موعد عرض مسلسل داريل ديكسون الموسم الأول

وبخصوص موعد عرض مسلسل داريل ديكسون، فإن الجهة المنتجة أن انطلاق الموسم الأول من مسلسل Daryl Dixon سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023.

وستقوم شبكة AMC Networks بعرض حلقات مسلسل داريل ديكسون الجديد وذلك عند الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، أو السادسة صباحًا بتوقيت الإمارات.

حيث سيتم عرض حلقة واحدة بشكل أسبوعي من مسلسل داريل الجديد، على أن ينتهي عرض كافة الحلقات بتاريخ 15 أكتوبر المقبل.

إعلان موعد عرض مسلسل داريل الجديد - Daryl Dixon

يُظهر المقطع الترويجي لمسلسل The Walking Dead: Daryl Dixon ، داريل وهو يجد نفسه في فرنسا، حيث يتم استقباله في دير للراهبات، ولقد عهدوا إليه بصبي خاص يُدعى لوران، والذي قد يمتلك مفتاح الإنسانية لاستعادة العالم، ومع ذلك فإن الفصائل المتنافسة تبحث عن ديكسون.

 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، موعد عرض مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية، والذي بدأ عرضه رسميا يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد