ما هي جنسية أبو فلة الحقيقية ؟

ما هي جنسية أبو فلة الحقيقية ؟

ما هي جنسية أبو فلة – ما هي جنسية اليوتيوبر أبو فلة - حيث يكثر البحث عن ما هي جنسية أبو فلة ، الذي يعتبر أكبر يوتيوبر عربي ، بعدد مشتركين يصل إلى أكثر من 32.5 مليون مشترك في قناته على يوتيوب ، و8.7 مليون متابع على إنستجرام .

ويشتهر اليوتيوبر أبو فلة أنه يتوج نجاحه في كل مليون يصل له في قناته على يوتيوب بتقديم أعمال الخير وتوزيع الهدايا على المتابعين والمحتاجين، ويزداد في كل مرة البحث عن ما هي جنسية أبو فلة .

كما يذيع صيته في أعمال الخير الكبيرة مثل التعاون مع وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين لجمع ملايين الدولارات لإيواء الاجئين في سوريا ومناطق اللجوء خلال فصل الشتاء.

شكرًا-ابو-فلة.jpg
 

ويتميز #أبو_فلة بشخصية حيوية فكاهية تجذب الصغار والكبار لمتابعته، مكنته من تحقيق نجاح منقطع النظير، خاصةً وأنه يزين نجاحاته بحملات تبرع خيرية للمحتاجين زادت من محبة الناس له ، كما زادت من البحث عن ما هي جنسية أبو فلة .

من هو أبو فلة – من هو اليوتيوبر أبو فلة

اليوتيوبر حسن سليمان المعروف بـ أبو فلة ولد في 18/ ديسمبر / 1998 م، في دولة الكويت ، يحمل الإقامة الكويتية ، ويقدن محتوى ترفيهي وألعاب وجيمر وأعمال خير على مناصته على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما اليوتيوب .

يعرف عن أبو فلة أنه لم يكمل دراسته ، وأنه توقف عند مرحلة الثانوية العامة ، لأسباب مطولة شرحها بالتفصيل في فيديوهاته ، مفادها أنه توقف عن الدراسة لأسباب مادية مالية ، ولكونه فقير يتساءل البعض هل أبو فلة كويتي ؟ ما هي جنسية أبو فلة ؟

ورغم كثرة سؤاله عن ما هي #جنسية_أبو_فلة ، إلا أنه يرفض الإجابة تمامًا ، على اعتبار أن الجنسية والبلد لا تهم، وأن ما يهم هي الإنسانية والأخلاق ، لكن سنتعرف على ما هي جنسية أبو فلة خلال المقال .

يطلق عليه معظم المتابعين أبو فلة ، وكلمة فلة تعي المرح في اللهجة الخليجية الدارجة ، فيما يسميه البعض أبو فلاح ، وكلاهما صحيح ومقبول حسبما صرح .

اليوتيوبر-حسن-سليمان-أبو-فلة.jpeg
 

 

في بداية تقديمه محتواه على يوتيوب ، قوبل أبو فلة بالرفض من قبل عائلته، وحتى بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا ووصوله إلى نصف مليون مشترك، بقي والده رافضًا لفكره عمله، وهدده بالمقاطعة معتبرًا أن مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب ملعبًا للشياطين والفسدة .

واستمر والده بالرفض، فيما أصر أبو فلة على مواصلة مشواره على قناته في اليوتيوب رغم مقاطعة والده، إلى أن تدخلت والدته لتقنع الوالد بأن يستمر في عمله كصانع محتوى ، شرط أن لا تتغير أخلاقه وألا ينقطع عن صلاته

 

ما هي جنسية أبو فلة ؟

تكثر الإشاعات واللغط حول ما هي جنسية أبو فلة ، ويعتقد أغلب الناس أن أبو فلة كويتي نظرًا لأنه في الكويت، ويظن البعض الآخر أنه سعودي لأنه يتقن اللهجة الخليجية ، ويتوقع آخرين أنه سوداني ، فما هي جنسية أبو فلة الحقيقية ؟

حسب آخر المعلومات وأصدقها فإن جنسية أبو فلة هي صومالي ، والد أبو فلة يحمل الجنسية الصومالية ، وهاجر للكويت بغية البحث عن عمل ، وقد ولد أبو فلة في الكويت ، لذلك فإن أبو فلة صومالي يحمل الإقامة الكويتية ، ويرجح البعض أن أبو فلة حصل على الجنسية الكويتية .

وقد واجه أبو فلة مشاكل كبيرة في السفر إلى بلدان العالم ، بسبب جنسية أبو فلة الصومالية ، وصعوبة الحصول على تأشيرات دخول وأوراق ثبوتية رسمية ، إلى أن تمكن أخيرًا من السفر إلى الإمارات ، دون معرفة الطريقة التي تمكن من السفر بسببها .

 

شاهد بالفيديو: أبو فلة يعترف بجنسيته 

 

أعمال أبو فلة الخيرية

بعد أن تعرفنا على: ما هي جنسية أبو فلة الحقيقية ، لنتعرف الآن على أبرز أعمال أبو فلة الخيرية وجهوده في مساعدة الفقراء والمحتاجين واللاجئين .

ويعتقد البعض أنه لكون أبو فلة كان مهاجرًا فقيرا ، أصبح يشعر بمعاناة الفقراء واللاجئين ويعي مشاعرهم ، لهذا يقوم بالكثير من الأعمال الخيرية والإنسانية لمساعدتهم ، وهذه أبرز أعمال أبو فلة الخيرية :

1- قام أبو فلة ببناء مسجد في الموزمبيق، في يونيو/ 2020م.

2- نظم أبو فلة حملة خيرية بعنوان "بئر أبو فلة ومتابعيه" في دولة مالي، وسيخدم البئر عدد أشخاص يتراوح بين 500 - 2,000 شخص، ويوفر لهم الماء الصالح للشرب والاستحمام بدون تعب.

بئر أبو فلة.jpg
3- تطوع أبو فلة لتقديم المال لثمانية أشخاص لإتمام تعليمهم، بالتعاون مع جمعية العون المباشر في أكتوبر/ 2020م.

4- تكفل اليوتيوبر أبو فلة بمساعدة 9 أيتام لمدة سنة، بالتعاون مع جمعية العون المباشر في نوفمبر/ 2020م.

5- أعلن أبو فلة عن حملة بعنوان "عمليات النور متابعين أبو فلة"، بهدف جمع تبرعات لإجراء أكثر من 1,000 عملية، لعلاج أمراض العيون في إحدى دول أفريقيا في ديسمبر/ 2020م.

6- أنشأ أبو فلة حملة لدعم اللاجئين السوريين في شمال غربي سوريا بعنوان "بيوت إيواء للاجئين السوريين"، بالتعاون مع جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية، في فبراير/ 2021م.

7- قام أبو فلة ببناء مستوصفَين في اليمن في مايو/ 2021م، يستفيد منه أكثر من 20,000 إنسان شهريًّا.

8- ونظم حملة تطوعية بعنوان "دفي قلوبهم" لجمع تبرعات المتابعين والمساهمين بقيمة مليون دولار، لصالح اللاجئين السوريين في أكتوبر/ 2021م، بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين.

لحظة-وصول-أبو-فلة-مليون-دولار.jpg
9- وأخيرًا نظم حملة "لنجعل شتاءهم أدفأ"، في العام الماضي، لتقديم الإغاثة لأكثر من 100,000 أسرة من اللاجئين والمحتاجين في الوطن العربي وأفريقيا، جاء ذلك بالتعاون مع مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين، والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام، وقد جمع في هذه الحملة أكثر من 11 مليون دولار.

10- هذا إلى جانب إهداء أكثر من 1000 جهاز( آيفون، أجهزة PC و Ps5)، و60 سيارة و مئات آلاف الدولارات.

أبو فلة يدخل موسوعة غينيس في رقمين قياسيين

بغض النظر عن ما هي جنسية أبو فلة ، وما شكله ولونه ، إلا أنه حقق إنجازات كبيرة، ونجاحات ضخمة على مستوى الوطن العربي، سواء في طبيعة المحتوي والمشاهدات، أو في طبيعة عمله الخيري والإنساني.

وعلى إثر عمله الإنساني ، دخل أبو فلة مجموعة غينيس للأرقام القياسية ، محطمًا رقمين اثنين خلال بث مباشر على يوتيوب أنثاء حملاته الخيرية لدعم اللاجئين، وقد كرمته جينيس لكونه حطم أقامًا فياسية في

1)  أطول بث خيري متواصل في اليوتيوب

2) أعلى بث خيري مشاهدة على اليوتيوب

أبو-فلة-يحطم-رقمين-قياسين-في-غينيس-خلال-بث-مباشر-لجمع-10-مليون-دولار.jfif
كما أنه يعد من أعلى القنوات العربية مشاهدة على يوتيوب، حيث وصلت مشاهداته إلى قرابة الـ5 مليار مشاهدة، بالإضافة لاعتباره من أسرع اليوتيوبر صعودًا في العالم.

وفي نهاية المقال نكون قد أجبنا في وكالة سوا الإخبارية على ما هي جنسية أبو فلة ، وما هي أعمال أبو فلة الخيرية ، من هو أبو فلة ، أبو فلة يدخل موسوعة غينيس

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد