تحذيرات إيرانية لرونالدو قبل مباراة النصر المرتقبة ضد برسبوليس

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

في الوقت الذي تنتظر كافة الدول، زيارة نجوم العالم لأرضها، من أجل استقبالهم بطريقة خاصة، كان لإيران رأي مختلف، حيث ووجهت تحذيراتها للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد النصر السعودي، قبل الزيارة المرتقبة.

ومن المقرر، أن يسافر رونالدو لإيران رفقة بعثة العالمي، لمواجهة برسبوليس في الـ19 من سبتمبر الجاري، في استهلال مشواره بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

لكن اليوم، حذّر وزير التراث الثقافي والسياحة الإيراني عزت الله ضرغامي، صاروخ ماديرا حول الوضع الذي ينتظره في البلاد، دون مراعاة للصورة العامة أمام العالم، خاصةً وأن هذه الزيارة تعد تاريخية، بعد إلغاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للملاعب المحايدة بين الأندية السعودية والإيرانية.

وقال ضرغامي في تصريحات صحفية لتليفزيون بلاده: "إذا حضر رونالدو لإيران فعليه تثبيت تطبيقي نعم وإيتا (بله وایتا)، إذا ما أراد التواصل مع عائلته وأصدقائه، وعليه أيضًا إخطارهم بضرورة تثبيت التطبيقين، كي يتلقوا مكالماته"

اقرا أيضا: موعد مباراة النصر القادمة ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

اقرا أيضا: مدرب المنتخب الفرنسي يكشف سبب استبعاد مبابي عن لقاء ألمانيا

اقرا أيضا: سكالوني يكشف عن حالة ميسي ويؤكد الشكوك!

وتنفي هذه التصريحات ما أعلنه رضا درويش؛ الرئيس التنفيذي لنادي برسبوليس، في تصريحات تليفزيونية أيضًا قبل يومين، والتي أكد خلالها أن ناديه سيوفر شرائح هاتفية خاصة للاعبين الأجانب القادمين لمواجهة فريقه، تتضمن إنترنت مجاني وغير محدود، على عكس المعمول به في إيران.

المصدر : وكالة سوا- GOAL

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد