موعد مباراة النصر القادمة ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر القادمة ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر القادمة ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة - حيث يبحث الكثير متابعي دوري روشن السعودي خلال هذه الساعات عن موعد مباراة النصر القادمة ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربي نحو المملكة العربية السعودية، وذلك مع اقتراب بداية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي، والتي تتضمن مباراة النصر القادمة ضد الرائد، حيث ستشهد أجواءً حماس ية وتنافسية.

وتساءل الكثيرون عبر محركات البحث وخاصة "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد مباراة النصر القادمة ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة، وذلك من خلال السؤال التالي: متى مبارة النصر القادمة؟

النصر السعودي.jpg

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في هذا المقال المقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة النصر القادمة ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

موعد مباراة النصر القادمة ضد الرائد

موعد مباراة النصر القادمة ضد الرائد، هو يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023، وستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

وستقام مباراة النصر ضد الرائد ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية.

وسيخوض فريق "العالمي" هذه المباراة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط. بينما يتواجد فريق الرائد في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

تشكيلة النصر المتوقعة ضد الرائد

إليكم متابعينا الكرام توقعات التشكيل النصري المتوقع لمباراة الرائد في دوري روشن السعودي:

- حراسة المرمى: نواف العقيدي.

- خط الدفاع: سلطان الغنام، محمد عبد الحكيم، إيميريك لابورت، جيسلان كونان.

- خط الوسط: عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو دا سيلفا.

- خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة النصر القادمة

تذاع مباريات الدوري السعودي لموسم 2023-2024 عبر قنوات SSC السعودية، وهي القناة الرسمية والناقلة الحصرية لمباريات الدوري في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر بي ان سبورتس وجهة رئيسية لعشاق كرة القدم في الوطن العربي، لمتابعة الأحداث الرياضة المهمة وخاصة مباريات الأندية المحبوبة.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة النصر القادمة ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة، وتفاصيل نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد