موعد مباريات دوري روشن السعودي في الأسبوع السادس - ترتيب دوري روشن

موعد مباريات دوري روشن السعودي في الأسبوع السادس

موعد مباريات دوري روشن السعودي في الأسبوع السادس – عاد الدوري السعودي إلى العمل بعد توقف دام عدة أيام بسبب استدعاء المنتخب السعودي للمشاركة في مباراتين ودّيتين أمام كوستاريكا وكوريا الجنوبية.

وازدادت عملية البحث من قبل الكثير من محبي الكروية ، عبر المحركات العالمية، عن موعد مباريات دوري روشن السعودي في الأسبوع السادس، حيث ازدادت شهرة دوري روشن، نظراً لوجود أشهر اللاعبين العالمين.

بدورها تعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نقدم لكم في سطور المقال أدناه، موعد مباريات دوري روشن السعودي في الأسبوع السادس لمباريات الهلال والاتحاد والنصر والأهلي.

موعد مباريات الجولة السادسة من  دوري روشن السعودي 

تبدأ الجولة السادسة من دوري السعودي لكرة القدم يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023، ثم تستأنف المنافسات يومي الجمعة والسبت

موعد مباريات دوري روشن السعودي في الأسبوع السادس - جدول الأسبوع السادس من دوري روشن

مباراة الأخدود والاتحاد ستُقام في السادسة مساء الخميس وتُبث على قناة SSC.

مباراة الوحدة وضمك ستُقام في التاسعة مساء الخميس وتُبث على قناة SSC.

مباراة الفيحاء والشباب ستُقام في السادسة مساء الجمعة وتُبث على قناة SSC.

مباراة الهلال والرياض ستُقام في التاسعة مساء الجمعة وتُبث على قناة SSC.

مباراة الخليج وال فتح ستُقام في التاسعة مساء الجمعة وتُبث على قناة SSC.

مباراة أبها والاتفاق ستُقام في الثالثة عصر السبت وتُبث على قناة SSC.

مباراة الرائد والنصر ستُقام في السادسة مساء السبت وتُبث على قناة SSC.

مباراة الحزم والطائي ستُقام في السادسة مساء السبت وتُبث على قناة SSC.

مباراة الأهلي والتعاون ستُقام في التاسعة مساء السبت وتُبث على قناة SSC.

ترتيب دوري روشن 2023-2024

تألّق الهلال والتعاون في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يتصدّران الترتيب بأداء رائع، يحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد 12 نقطة، في حين يجد الأهلي السعودي نفسه في المركز الرابع بنفس العدد من النقاط، أما الاتفاق، فهو في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

يجدر بالذكر أن كل من ضمك، الشباب، والحزم يعملون بجد لتحسين موقفهم في دوري روشن السعودي ويطمحون في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

النتائج المتوقعة لمباريات دوري روشن السعودي في الأسبوع السادس

من المتوقع أن يتجاوز الجميع بنجاح فريق الأهلي منافسه التعاون في مباراة قوية مقررة يوم السبت، ويتطلع التعاون إلى تعويض الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها في دوري روشن السعودي، اما بالنسبة لمباراة الحزم والطائي، يُتوقع تعادل إما سلبيًا أو إيجابيًا، فيما يخص مباراة الرائد والنصر، يتوقع أن ينجح النصر في تحقيق الفوز في مواجهة قوية ،كما يسعى الاتفاق إلى الفوز على أبها في مباراة قوية أخرى ضمن دوري روشن السعودي، اما الخليج، فيتطلع للانتصار على الفتح.

من المتوقع أيضًا أن يحقق الهلال الفوز في مواجهة قوية ضد الرياض في دوري روشن السعودي، بينما يسعى الشباب إلى الفوز على الفيحاء في مواجهة أخرى مهمة لهم في الدوري، وفيما يخص الاتحاد، فإنه يسعى بكل قوة للفوز في مواجهة قوية أمام الأخدود، وأما الوحدة، فتتطلع إلى الانتصار على ضمك في مباراة قوية أخرى في إطار دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباريات دوري روشن السعودي 2023 - 2024

بالنسبة للمشجعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الوسيلة الرئيسية لمتابعة مباريات الدوري السعودي ستكون قنوات SSC.

المباريات متاحة مجانًا داخل المملكة العربية السعودية بتقنية SSD، بينما يتوجب على الجماهير خارج المملكة أو الراغبين في مشاهدة المباريات بجودة عالية (HD) الاشتراك للوصول إلى قنوات SSC HD.

ونظرًا للشهرة الكبيرة للدوري روشن وتجمع العديد من النجوم فيه، فإن المسابقة ستكون متاحة عبر مجموعة متنوعة من القنوات العالمية.

في المملكة المتحدة، ستُذاع المباريات على شبكة "DAZN"، بينما ستنقلها شبكة FOX Sports في الولايات المتحدة.

أما في قارة أفريقيا، فستكون قنوات Canal + المسؤولة عن نقل مباريات الدوري السعودي، بينما في أوروبا الشرقية، ستتوفر المباريات عبر شبكة قنوات Sport Klub.

تردد قناة SSC Sport الرياضية على عرب سات

  • تردد قناة SSC السعودية الرياضية الجديد القناة على القمر الصناعي عرب سات هو التردد 12417.
  • من خلال اختيار معدل ترميز القناة 30000.
  • عن طريق إدخال الاستقطاب عمودي.
  • بينما يتم معدل تصحيح الخطأ 5/6.
  • من خلال جودة القناة HD.
  • sNys4.jpg
     

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الاخبارية،  موعد مباريات دوري روشن السعودي في الأسبوع السادس، ترتيب دوري روشن، النتائج المتوقعة لمباريات دوري روشن السعودي في الأسبوع السادس، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباريات دوري روشن السعودي وترددها.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد