جدول مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

جدول مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز

جدول مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 - 2024 والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الإنجليزية خلال هذه الساعات عن جدول مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 - 2024 والقنوات الناقلة.

ويترقب عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز موعد انطلاق الجولة الخامسة من البطولة، حيث تستأنف منافسات البريميرليج عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

لذلك تساءل الكثيرون من متابعي الدوري الإنجليزي في الوطن العربي، عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن جدول مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 - 2024 والقنوات الناقلة.

الإعلان عن مباريات الدوري الإنجليزي موسم 2022- 23.jpg

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور التالية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول جدول مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 - 2024 والقنوات الناقلة.

موعد بداية الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي

مشجعو الدوري الإنجليزي الممتاز ينتظرون بفارغ الصبر انطلاق الجولة الخامسة من البطولة، حيث ستعاود منافسات البريميرليج بعد انقطاعها بسبب فترة التوقف الدولي.

ومن المقرر، أن تبدأ الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، يوم السبت المقبل الموافق 16 سبتمبر، بمباراة قوية، ستجمع بين فريق ولفرهامبتون وفريق ليفربول. سينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

جدول مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي

إليكم متابعينا الكرام جدول مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023 - 2024 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة:

1- السبت 16 سبتمبر:

- ولفرهامبتون ضد ليفربول - الساعة 2:30 مساءً.
- أستون فيلا ضد كريستال بالاس - الساعة 5:00 مساءً.
- فولهام ضد لوتون تاون - الساعة 5:00 مساءً.
- مانشستر يونايتد ضد برايتون - الساعة 5:00 مساءً.
- توتنهام ضد شيفيلد يونايتد - الساعة 5:00 مساءً.
- وست هام يونايتد ضد مانشستر سيتي - الساعة 5:00 مساءً.
- نيوكاسل يونايتد ضد برينتفورد - الساعة 7:30 مساءً.

2- الأحد 17 سبتمبر:

- بورنموث ضد تشيلسي - الساعة 4:00 مساءً.
- إيفرتون ضد أرسنال - الساعة 6:30 مساءً.

3- الإثنين 18 سبتمبر:
- نوتنجهام فورست ضد بيرنلي - الساعة 9:45 مساءً.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي

تبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" على قنوات بي ان سبورتس المشفرة، التي تمتلك حقوق بث البطولة الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعتبر بي ان سبورتس وجهة رئيسية لعشاق كرة القدم في تلك المناطق لمتابعة أحداث الدوري الإنجليزي ومباريات الأندية المحبوبة. يمكن للمشتركين في هذه القنوات الاستمتاع بتغطية شاملة وعالية الجودة لجميع مباريات البطولة مع تعليقات وتحليلات متخصصة لضمان تجربة مشاهدة ممتعة وشيقة.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول جدول مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 - 2024 والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد