سبب وفاة الفنانة كريمان الممثلة المصرية – كريمان ويكيبيديا

سبب وفاة الفنانة كريمان الممثلة المصرية – كريمان ويكيبيديا

سبب وفاة الفنانة كريمان الممثلة المصرية – كريمان ويكيبيديا ، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية رسمية اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2033 عن وفاة الممثلة كريمان عن عمر ناهز الـ86 عاما، حيث انتشرت برقيات التعزية في وفاتها خاصة وأنها تعتبر من أبرز الفنانات المصريات اللواتي شاركن في العديد من الأعمال الفنية المصرية.

ويبحث عدد كبير من المواطنين والمهتمين بالشأن الفني عن سبب وفاة الفنانة كريمان الممثلة المصرية الشهيرة وكذلك الفنانة كريمان ويكيبيديا ، حيث اعلن نجها نبأ الوفاة على موقع فيسبوك قائلا :" توفت إلى رحمة الله أمي الحبيبة الغالية المرحومة بإذن الله الحاجة كريمان محمد سليم الاسطه حرم المرحوم النائب محمود أبو النصر رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب سابقا".

سبب وفاة الفنانة كريمان

سبب وفاة الفنانة كريمان، حيث أنه وبحسب التقارير الفنية التي نشرتها بعض وسائل الاعلام المصرية والعربية فإن سبب وفاة الممثلة المصرية يعود لصراع طويل مع المرض ، حيث أنها تعرضت لوعكة صحية ألمت بها قبل عدة أيام ونقلت على إثرها الى أحد المستشفيات في العاصمة المصرية القاهرة لتلقي العلاج ، إذ مكثت داخل غرفة العمليات المركزة نظرا لخطورة وضعها الصحي.

وأوضحت تلك التقارير أن الأطباء أعلنوا مع ساعات صباح اليوم عن وفاة الفنانة كريمان والتي تعتبر من أهم الفنانات والممثلات المصريات في الحقبة الزمنية الفائتة.

وأوضح أن صلاة الجنازة ستقام غدا الأربعاء بمسجد مصطفي محمود بالمهندسين، بعد صلاة الظهر والدفن بمقابر الأسرة في مدينة ٦ أكتوبر.

الفنانة كريمان ويكيبيديا

ولدت الفنانة كريمان عام 1936 بالقاهرة لأب من جذور لبنانية وأم مصرية تركية، ودرست فى مدرسة الليسيه وظهر حبها للفن فى الطفولة، حيث عملت فى برامج الأطفال مع بابا شارو، كما كانت تشارك فى المسرح المدرسى.

وشاركت الفنانة الكبيرة فى العديد من الأفلام حيث كانت من نجمات الصف الأول ومن أعمالها: "الحموات الفاتنات، تمر حنة، مراتى مدير عام، بنات اليوم، جميلة بوحريد وغيرها"، وأطلق عليها الجمهور لقب قطة السينما، لكنها اعتزلت بعد مسيرة 12 عاما فقط من العمل الفنى، حتى انفرد اليوم السابع بحوار معها وصور لها فى مرحلة متقدمة من عمرها كانت تحتفظ فيها بجمالها وخفة ظلها وذلك بعد ما يقرب من 60 عاما من اعتزالها.

وكشفت للفنانة كريمان بعد غياب واعتزال امتد 55 عاما كشفت خلاله العديد من الأسرار عن مشوارها وأسباب غيابها واعتزالها وهى فى قمة جمالها وشبابها ونحوميتها.

وقالت الفنانة الكبيرة خلال حوارها الوحيد بعد اعتزالها بسنوات طويلة: "اتدلعت شوية واشتغلت فى الفن فترة وبعدين قلت سلام عليكم وتركته بعد زواجى وإنجابى لابنى الوحيد شيرين، وأنا دلوقت جدة وعندى 4 أحفاد أكبرهم طبيبة صيدلانية والثانية خريجة إعلام والثالث يدرس فى الأكاديمية البحرية والصغير حبيب الكل فى ابتدائى، وابنى رجل أعمال وبعيد عن مجال الفن".

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة الفنانة كريمان الممثلة المصرية الشهيرة وكذلك الفنانة كريمان ويكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد