مشاهدة مؤتمر ابل مباشر 2023 – مؤتمر ابل ايفون 15 بث مباشر

مشاهدة مؤتمر ابل مباشر 2023 – مؤتمر ابل ايفون 15 بث مباشر

مشاهدة مؤتمر ابل مباشر 2023 – مؤتمر ابل ايفون 15 بث مباشر ، حيث يستعد المواطنين في مختلف دول العالم وخاصة الدول العربية لمتابعة المؤتمر السنوي الخاص بشركة أبل الامريكية والتي من خلاله ستعلن إطلاق أحدث إصدارتها من الهواتف الذكية وهو هاتف أيفون 15 بجميع أنواعه.

وبدأ عدد كبير من المواطنين في الدول الخليجية على وجه التحديد في البحث عن مشاهدة مؤتمر ابل مباشر 2023 ، إذ ان مؤتمر ابل ايفون 15 بث مباشر هو الأكثر بحثا عبر محركات البحث الشهيرة في مختلف دول العالم والذي يسعى من خلال المشاهدون لمعرفة تفاصيل الإصدارات الجديدة التي ستطلقها الشركة الأمريكية.

مشاهدة مؤتمر ابل مباشر 2023

مشاهدة مؤتمر ابل مباشر 2023 ، حيث توفر وكالة سوا الإخبارية وعبر جميع منصاتها الرسمية إمكانية مشاهدة مؤتمر ابل ايفون 15 بث مباشر ، والذي سيكون متاحا لجميع المواطنين من خلال حسابات الشركة الامريكية التي ستبدأ البث في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وخلال المؤتمر السنوي لشركة أبل الامريكية سوف تقوم باستعراض أحدث الإصدارات سواء من الهواتف الذكية أو الساعات أو الأجهزة اللوحية، حيث تعتبر شركة أبل من اضخم الشركات المتخصصة في بيع الهواتف الذكية على مستوى العالم ، رغم أنه تلقت مؤتمر ضربة اقتصادية موجعة من الصين وخسارة نحو 200 مليار دولار.

مؤتمر ابل ايفون 15 بث مباشر

مؤتمر ابل ايفون 15 بث مباشر ، حيث أن الشركة ستتيح هواتف آيفون 15 هذا العام بأربعة إصدارات مختلفة، ويتم إصدار النسخة الافتتاحية من هذه الإصدارات وفق التسريبات المنتشرة، بشاشة بقياس 6.1 وصة لإصدار آيفون 15، وإصدار "آيفون 15 بلص" يطرح بشاشة بقياس 6.7 بوصة.

الإصدارات الأعلى من الهاتف، ومنها "آيفون 15 برو تطرح بقياس 6.1 بوصة للشاشة، و"آيفون 15 برو ماكس" بقياس 6.7 بوصة.

ستحتفظ الإصدارات الأربعة من الهاتف بتصميم الشاشة الجديد "داينامك آيلاند"، الذي طرح للمرة الأولى مع اصدار العام الماضي، مع تدعيم التصميم الخارجي بهيكل من التايتانيوم.

wwdc16keynote_timcookwithstudentdevelopers-100666647-orig.jpg
من التحديثات الهامة المنتظرة بالنسبة لشاشة الهاتف أنها ستأتي بخاصية "بروموشن دسبلاي"، هذه الميزة تخفض من معدل تحديث عرض الشاشة إلى 1 هيرتز، ذلك سيساعد على عرض المعلومات الأساسية مثل الوقت والتاريخ أثناء غلقها.

ذلك مع وجود تقارير بأن شاشة الهواتف ستأتي أكثر نحافة، بسمك يصل إلى 1.55 مللي متر.

أيضا من أهم التحديثات المنتظرة على إصدارات آيفون 15 الجديدة إضافة منفذ USB-C، وذلك تماشيا مع ما أقره الاتحاد الأوروبي بالاعتماد على هذا النوع من المنافذ ليكون معيار شحن الإلكترونيات ونقل البيانات المتداولة داخل الدول الأوروبية.

  iPhone 15 Pro max

مؤتمر ابل مباشر 2023، حيث تشير التقارير إلى أنه هذا العام، ستتخلص جميع طرز iPhone من منفذ الإضاءة لصالح موصل USB من النوع C بعد عقد من امتلاكه، ويقال إن طرازات iPhone 15 Pro تأتي مع منفذ Thunderbolt 4، بينما قد تحتوي الطرز غير الاحترافية على منفذ USB 2.0 القياسي.

وتشير الشائعات إلى أن إطار التيتانيوم من المحتمل أن يكون ميزة كبيرة أخرى في طرازات iPhone 15 Pro، ومن المتوقع أن يتم إطلاق طرازات Pro باللون الفضي والأسود والأزرق، بالإضافة إلى خيار جديد، وقد يكون "زر الإجراء" الخاص بـ Apple Watch Urtla في طريقه أيضًا إلى طرازات iPhone 15 Pro.

وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يأتي كل من iPhone 15 وiPhone 15 Plus مزودًا بوظيفة Dynamic Island، ويقال أيضًا أنها تأتي مع مستشعرات كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وعندما يتعلق الأمر بـ iPhone 15 Pro، فمن المتوقع أن يحتفظ بالعدسة المقربة 3x من طراز العام الماضي وقد يحصل iPhone 15 Pro Max على كاميرا منظار.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن مشاهدة مؤتمر ابل مباشر 2023 وكذلك مؤتمر ابل ايفون 15 بث مباشر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد