تشكيلة مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا والقنوات الناقلة -  يبحث الكثير من عشاق المنتخب الأرجنتيني إلى معرفة التشكيلة التي ستخوض المباراة القادمة، وكذلك القنوات التي ستبث هذا اللقاء المثير .

تخوض منتخبات أمريكا الجنوبية التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تعتبر من أكثر التصفيات تنافسية وتحديًا. من بين الفرق العشرة المتنافسة على التأهل، ستة منهم سوف يتأهلون. لا شك أن بطل كأس العالم المنتخب الأرجنتيني هو أحد أقوى الفرق في أمريكا الجنوبية والعالم. 
وضجت مواقع التواصل الاجتماعي  بالبحث عن تشكيلة مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا  ، حيث  تترقب الجماهير موعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا الودية في  إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. 

نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا  والقنوات الناقلة للمباراة موعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا واستعدادات النتخب الارجنتيني واستدعاء عبوات أكسجين للأرجنتين .

تشكيلة مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا

ونقدم  لكم تشكيلة مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا  اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم 2026 وهي كالتالي : 

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: ناهويل مولينا ، كريستيان روميرو ، نيكولاس أوتاميندي ، نيكولاس تاجليافيكو

خط الوسط: رودريغو دي بول ، إنزو فرنانديز ، أليكسيس ماك أليستر

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا ، نيكولاس غونزاليس ، لاوتارو مارتينيز

 موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا

 وبعد أن قدمنا لكم تشكيلة مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا تنطلق مباراة الأرجنتين وبوليفيا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026 يوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023،وتقام المباراة على ملعب “هيرناندو سيليس”.  

موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا الدولة
12:00 منتصف الليل الإمارات وسلطنة عمان
11:00 مساءً السعودية، مصر، الكويت، العراق، لبنان، سوريا وقطر
10:00 مساءً السودان وليبيا
09:00 مساءً المغرب، تونس والجزائر

القنوات الناقلة مباراة الأرجنتين وبوليفيا 

وتعتبر قناة Arena Sport 2 HD هي القناة الناقلة تشكيلة مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا  في التصفيات، كما من الممكن أن يتم بث اللقاء على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على قناة beIN Sports 1 HD Premium ولكن لم يتم التأكيد على ذلك حتى الآن.

حتى الآن، لم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، بما في ذلك تشكيلة مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا ،  ولذلك لن يتم نقل المباراة بالمحتوى العربي وستبث فقط على قناة “TyC” الأرجنتينية.

استعدادات الأرجنتين  

يخوض منتخب الأرجنتين اليوم مواجهة صعبة على واحد من أكثر الملاعب ارتفاعًا عن سطح البحر ملعب "هيرناندو سيليس" أمام منتخب بوليفيا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 تمكن التانغو في الجولة الأولى من الفوز على الإكوادور بهدف دون مقابل من توقيع ليونيل ميسي الذي سجل من ضربة حرة مباشرة، وعادة ما تكون المواجهات أمام بوليفيا صعبة جدًا خاصة وأنها على ارتفاع أكثر من 3800 متر عن سطح البحر وهو ما يجعل لاعبي الفريق الخصم يعانون من نقص الأكسجين .33UL733-Preview (1).webp
 

حققت الأرجنتين فوزًا مهمًا على منتخب فرنسا في المباراة الأخيرة  لكأس العالم قطر2022 ، أثار هذا الانتصار البارز الفرحة والاعتزاز في قلوب الجماهير الأرجنتينية وأعاد الأمل في تحقيق النجاح في هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير .

أعلى ملعب بالعالم  يستدعي من الأرجنتين عبوات أكسجين  للاعبين الأرجنتين  

استنجد منتخب الأرجنتين بالتكنولوجيا لحماية صحة لاعبيه قبل المباراة الثانية في تصفيات كأس العالم 2026 ، حيث سيواجه المنتخب الأرجنتيني مضيفه البوليفي يوم الثلاثاء على ملعب "هيرناندو سيليس" في العاصمة لاباز.

استعان الجهاز الطبي للمنتخب الأرجنتيني بعبوات "أكسجين" صغيرة مخصصة للاعبين، إذ تقدم لهم مساعدة عند شعورهم بصعوبة في التنفس بسبب نقص الأكسجين والإرهاق ، حيث يقع ملعب "سيليس" على ارتفاع 3650 متراً، وهو أعلى ملعب في العالم، مما يضع اللاعبين غير المعتادين على اللعب فيه أمام اختبار صعب، إذ تنخفض نسبة "الأكسجين" في الهواء عادة، وتشكل صعوبات كبيرة أمام اللاعبين الذين يبذلون جهود بدنية شاقة. 

ويأمل أبطال العالم في نسخة المونديال الأخيرة المواصلة على نهج التألق، وذلك عبر تحقيق انتصار ثان بعد الأول الذي جاء أمام الإكوادور بفضل مخالفة مباشرة وضعها ميسي في شباك المنافس، على أن يكون لـ"البولغا" دور في تحقيق النقاط الست خلال أول توقف دولي في الموسم الكروي الجديد.

هذ نكون قد قدمنا  لكم  عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا والقنوات الناقلة للمباراة موعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا واستعدادات النتخب الارجنتيني واستدعاء عبوات أكسجين للأرجنتين .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد