ما سبب غياب بنزيما عن تدريب الاتحاد؟

غياب بنزيما عن تدريب الاتحاد بدون سبب يثير الجدل

أثار غياب بنزيما عن تدريب الاتحاد بدون سبب الجدل في أوساط مشجعي ومتابعي الدوري السعودي، حيث جاء هذا الغياب في الوقت الذي تستعد خلاله كتيبة سانتو إلى استئناف مسابقة الدوري السعودي.

ويذكر أن نادي الاتحاد يواجه فريق الأخدود بعد غد الخميس، في تمام السادسة مساءً، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي، بعد العودة إلى المسابقة عقب انتهاء التوقف الدولي.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية بأن كريم بنزيما غاب عن تدريب الاتحاد، بدون سبب واضح حتى الآن، وسط تساؤلات كثيرة من جمهور العميد.

و لم تتوفر أي معلومات مؤكدة عن سبب الغياب، هل بسبب إذن مسبق حصل عليه، أم لأسباب أخرى

وحددت صحيفة الرياضية موعد مشاركة بنزيما في تدريبات الاتحاد، حيث أوضحت بأن الفرنسي سيظهر في تدريب النمور اليوم الثلاثاء مساءً.

وعلى صعيد متصل، أشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الغياب عن مران الاتحاد لم يقتصر على النجم الفرنسي، بل امتد إلى زميله عبدالرحمن العبود الذي اكتفى بأداء حصة صباحية دون المشاركة في التدريبات الجماعية المسائية.

واستأنف فريق الاتحاد تدريباته الجماعية بعد انتهاء الإجازة التي منحها المدير الفني البرتغالي نونو سانتو للاعبين، خلال فترة توقف دوري روشن السعودي للمحترفين بالتزامن مع أيام فيفا.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد