تشكيلة مباراة الأردن ضد أذربيجان اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة الأردن اليوم ذد أذربيجان والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة الأردن وأذربيجان والقنوات الناقلة - تنتظر الجماهير الكرة العربية موعد مباراة المنتخب الأردني مع منتخب وأذربيجان ، حيث يمثل لحظة مميزة ومثيرة في حياتهم الرياضية، فمنذ اللحظة التي يتم الإعلان عن هذه المباراة الودية ، يبدأ عشاق كرة القدم في الأردن الاستعداد والتحضير لها بشغف و حماس .

في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية والماضية، تشهد محركات البحث ازدياداً كبيراً وملحوظاً في الاهتمام بموضوع مباراة الأردن وإذربيجان ، تشكيلة مباراة الأردن وأذربيجان والقنوات الناقلة ، بالإضافة إلى الموعد لهذه المباراة المهمة .

وينتظر الجمهور الأردني وعشاق كرة القدم بفارغ الصبر تشكيلة مباراة الأردن وأذربيجان و مشاهدة فريقهم المفضل في الملعب ومتابعة أدائهم وتألقهم أمام الخصوم، مما يؤكد شغفهم وولائهم للنادي.

ونقم لكم خلال السطور القادمة عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة الأردن وأذربيجان والقنوات الناقلة للمباراة و موعد مباراة الأردن وإذربيجان واستعدادات المنتخبين.

64ff49391c21c.png

تشكيلة مباراة الأردن و وأذربيجان

تشكيلة الأردن المتوقعة ضد أذربيجان في المباراة الودية 2023 نستعرضها لكم من خلال هذه المقالة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة التحضيرية لمنتخب النشامى قبل خوض الاستحقاقات القارية المقبلة.

حراسة المرمى: عبد الله الفاخوري

خط الدفاع: إحسان حداد ، فراس شلباية ، عبد الله نصيب ، محمد أبو حشيش

خط الوسط: أنس العوضات ، نور الروابدة ، ابراهيم سعادة

خط الهجوم: موسى التعمري ، يزن النعيمات ، محمود مرضي

موعد مباراة الأردن و وأذربيجان

يستعد منتخب الأردن لخوض الودية الثانية له بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة أمام منتخب أذربيجان على أرضية ملعب "دلجا أرينا" في العاصمة الأذربيجانية باكو، وذلك في إطار التحضيرات والاستعدادات للاستحقاقات القارية القادمة وللوقوف على مدى جاهزية اللاعبين.

تقام مباراة الأردن ضد أذربيجان الودية والتحضيرية للاستحقاقات القارية المقبلة مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023،ويمكنك مشاهدة مباراة الأردن ضد أذربيجان الودية في الأوقات التالية :

الساعة السابعة مساءً بتوقيت الأردن والعراق والكويت والسعودية ومصر ولبنان وسوريا.

الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد