استعدادات ضخمة لعرض عائلة "آيفون 15" في متاجر آبل

موعد-مؤتمر-ابل-ايفون-15.jpg

أنهت المتاجر التابعة لشركة " آبل " استعداداتها الأخيرة لعرض الهواتف والساعات الجديدة، قبيل حفل إطلاق عائلة هواتف "آيفون 15"، المقرر اليوم الثلاثاء.

وغرد مارك جورمان، محرر التكنولوجيا في "بلومبرغ" على منصة X (تويتر سابقاً)، إن المتاجر خفضت مخزونها من هواتف "آيفون 12" و"آيفون 13"، وساعات " آبل ووتش ألترا"، والإكسسوارات الجلدية والمصنوعة من السيليكون.

وبين جورمان أن المتاجر تعمل على إجراء تغييرات جذرية في طريقة عرض المنتجات داخل الفروع، متوقعاً أن تكون التغييرات الأضخم من نوعها التي تجريها الشركة على تصميمات متاجرها.

وأشار إلى أن لديه معلومات عن نية الشركة الأميركية استخدام نظام برمجي جديد لإدارة الفروع، بهدف تحسين تجربة الزوار، وكذلك تتبع أداء موظفيها الذين سيركزون على تكثيف الترويج للشواحن ذات مخرج (USB-C) ذات السرعات الفائقة في الشحن، تزامناً مع تغيير منفذ شحن الهواتف القادمة من (Lightening) إلى (USB-C).

اقرأ ايضا/آبل تستعد لاستخدام نظام "آي أو إس 17" وهذه أهم مميزاته

وتتوافق معلومات جورمان مع تقارير عدة سابقة أشارت إلى اتجاه " آبل " للتخلص من جميع إكسسوارات أجهزتها الجلدية والمصنوعة من السيليكون، تماشياً مع استراتيجيتها لاستخدام خامات أقل تأثيراً على البيئة.

6TvtvkVgo7HcrEjjZXeax5Pslycax7hF9QHn3T4G.jpg
 

وأزالت شركة "هيرميس" للإكسسوارات لساعات آبل تماماً من موقعها، فقد كانت من أهم مصنعي الإكسسوارات الجلدية لساعات الشركة.

ومن المتوقع أن تستخدم " آبل " خامات جديدة أوضحت تسريبات أنها تسمى (FineWoven) لتصنيع أغطية حماية هواتف "آيفون 15".

احتفال آبل السنوي

وتقيم شركة " آبل " حفلاً تحت عنوان "WonderLust"، اليوم الثلاثاء، لإطلاق عائلة هواتفها الجديدة "آيفون 15" وساعات " آبل ووتش 9" و" آبل ووتش ألترا 2"، وعلبة جديدة لسماعات "آيربودز برو" بمنفذ شحن (USB-C).

المصدر : وكالة سوا_مواقع إلكترونية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد