القنوات الناقلة لمؤتمر ابل ايفون 15 - متى مؤتمر ابل ايفون 15

القنوات الناقلة لمؤتمر ابل ايفون 15

القنوات الناقلة لمؤتمر أبل 2023 اليوم للكشف عن آيفون 15 – مؤتمر ابل ايفون 15،  يترقب عشاق التكنولوجيا بفارغ الصبر مؤتمر أبل الذي سيُخصص للكشف عن الجيل الجديد من هاتف آيفون، iPhone 15.

هذا الحدث المنتظر يعتبر مناسبة مميزة للمهتمين بعالم التكنولوجيا، حيث يسعى الجميع إلى متابعة آخر تطورات وابتكارات الشركة الرائدة في هذا المجال.

ويبحث الكثير عن القنوات الناقلة لمؤتمر أبل اليوم للكشف عن آيفون الجديد iPhone 15 ، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بمتابعته ومشاركة أحاديثه وتوقعاته مع مجموعة واسعة من المحترفين وعشاق التكنولوجيا.

موعد مؤتمر ابل ايفون 15 – متى مؤتمرابل ايفون 15؟

ul0fE.jpg
 

موعد اعلان ايفون 15 - أعلنت شركة آبل عن موعد انعقاد مؤتمره السنوي للكشف عن هاتف iPhone 15، حيث من المقرر أن يُقام اليوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيُعقد في مقر Apple Park الكائن في ولاية كاليفورنيا.

خلال المؤتمر تقديم إصدارات هواتف أبل الذكية الأحدث والجيل الجديد من ساعات أبل الذكية. سيتم أيضا الكشف عن أبرز التعديلات التي أجرتها أبل على أجهزتها الجديدة.

كيف تشاهد مؤتمر ابل ايفون 15؟

القنوات الناقلة لمؤتمر أبل 2023، لهذا العام، تتيح آبل لجميع المهتمين فرصة متابعة مؤتمرها السنوي عبر بث مباشر يتم نقله عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، أو عبر البث المباشر المتاح على موقعها الإلكتروني الرسمي.

تجدر الإشارة إلى أنه منذ اندلاع جائحة كوفيد-19، أصبحت آبل تلجأ إلى هذا النهج لبث فعاليات مؤتمراتها، وذلك بمشاركة خبراء الشركة الذين يُقدمون عروضًا خاصة للكشف عن تفاصيل التحديثات الجديدة التي تمت إضافتها إلى هواتف iPhone.

سعر ايفون 15

  • سعر ايفون iPhone 15 : يبدأ من 799 دولارًا.
  • iPhone 15 Plus: يبدأ من 899 دولارًا.
  • iPhone 15 Pro: يبدأ من 1099 دولارًا.
  • iPhone 15 Pro Max: يبدأ من 1299 دولارًا.

التحديثات المتوقعة على هاتف iPhone 15

أهم التحديثات المتوقعة على هاتف iPhone 15 تشمل عدة نقاط بارزة، وكالعادة، ستتوفر هواتف iPhone 15 هذا العام في أربعة إصدارات مختلفة، بناءً على التسريبات الشائعة، سيتم إصدار الإصدار الأول بشاشة بحجم 6.1 بوصة، فيما سيتم طرح إصدار "iPhone 15 Plus" بشاشة بقياس 6.7 بوصة.

أما الإصدارات الأعلى من الهاتف، مثل "iPhone 15 Pro" ستأتي بشاشة بحجم 6.1 بوصة، بينما ستأتي "iPhone 15 Pro Max" بشاشة بقياس 6.7 بوصة.

سيحتفظ الإصدارات الأربعة بتصميم شاشة "داينامك آيلاند" الجديد، الذي تم تقديمه لأول مرة في الإصدار السابق، وسيتم تعزيز التصميم الخارجي بوجود هيكل مصنوع من التيتانيوم.

ومن بين التحديثات المهمة المتوقعة لشاشة الهاتف، ستكون إضافة خاصية "ProMotion Display" التي ستقلل من معدل تحديث شاشة العرض إلى 1 هرتز، مما سيسهم في عرض المعلومات الأساسية مثل الوقت والتاريخ حتى عندما تكون الشاشة مغلقة.

ومن الملفت أيضًا أن هناك تقارير تشير إلى أن شاشات الهواتف ستأتي أكثر نحافة، حيث سيكون سمكها حوالي 1.55 ملم.

وأخيرًا، يعتبر إضافة منفذ USB-C واحدة من التحديثات الرئيسية المتوقعة على إصدارات iPhone 15 الجديدة، وذلك تماشيًا مع متطلبات الاتحاد الأوروبي لاعتماد هذا النوع من المنافذ كمعيار لشحن الأجهزة الإلكترونية ونقل البيانات داخل دول الاتحاد الأوروبي.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، القنوات الناقلة لمؤتمر ابل ايفون 15، كيف تشاهد مؤتمر ابل 2023 للكشف عن آيفون 15؟، موعد مؤتمر ابل ايفون 15، موعد الكشف عن ايفون 15، متى مؤتمر ابل ايفون 15؟، التحديثات المتوقعة على هاتف iPhone 15.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد