مرض أشرف مصيلحي الفنان المصري

مرض أشرف مصيلحي الفنان المصري

مرض أشرف مصيلحي الفنان المصري ، حيث بات اسم الفنان المصري متداولا بشكل كبير على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما دفع كثيرون للبحث عن تفاصيل مرضه الذي أصيب به وأدى الى تدهور حاد في حالته الصحية.

ونشرت عدد من وسائل الاعلام التي تختص بالمجال الفني مرض أشرف مصيلحي الفنان المصري الشهير المواليد عام 1974، والذي شارك في العديد من المسلسلات والأفلام المصرية، حيث يعتبر من أبرز الفنانين المصريين الذين كانوا حاضرين بقوة في أغلب الأعمال الدرامية على مدار السنوات الماضية.

مرض أشرف مصيلحي

مرض أشرف مصيلحي الفنان المصري الشهير، حيث تحدثت منال الصيفي وهي مخرجة تلفزيونية مصرية عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجها خاصة في ظل استمرار نقله الى المستشفى مع استمرار تدهور حالته الصحية بين الفترة والأخرى.

وقالت خلال حوار تلفزيوني بث مساء أمس الأحد 10 سبتمبر 2023 ، إن مرض أشرف مصيلحي يتمثل في معاناته مع مرض السرطان الذي يتواجد في الدماغ منذ فترة ليست بطويلة.

وأضافت :" ذهبنا بالأمس من اجل تغيير الأجهزة المركبة على جسمه،لان بعضها يتم تغيره في المنزل فيما الأخرى يجب تغييرها في المستشفى".

وأضافت: "وضعه الصحي ثابت هو مش في وعيه، ولا في غيبوبة، هو بينام وي فتح عينيه ولكن مبيتكلمش ولا بيتحرك ولا بياكل ولا بيشرب، وإحنا بقالنا كده 3 سنين، ونوع سرطان المخ اللي عنده من النوع الشرس مفيش له علاج".

وأكدت الصيفي أن هناك فريقاً طبياً كاملاً وممرضين، يلازمون زوجها للاهتمام بحالته الصحية والحد من تدهورها، بالقول: "عاملة عناية مركزة في البيت وعنده الدكاترة والممرضين بتوعه موجودين معاه على طول، ومقيمين معاه في البيت".

872.jpg

وكانت المخرجة منال الصيفي قد أعلنت عن مرض زوجها في تصريحات سابقة أكدت فيها أنه مصاب بسرطان في المخ وأنها أخفت عنه وعن أولاده حقيقة مرضه لئلا تسوء حالته النفسية.

أشرف مصيلحي ويكيبيديا

أشرف مصيلحي ويكيبيديا ، هو ممثل مصري، من مواليد القاهرة عام 1974، تخرج من المعهد الفني الصناعي، كانت بداية مشواره الفني ودخوله عالم التمثيل بأول أعماله في فيلم (بونو بونو) وينطلق من بعدها للمشاركة في مجموعة من الأعمال الفنية المتنوعة، ومن أبرز أفلامه (أزمة شرف، الحياة منتهى اللذة، أول مرة تحب يا قلبي)، كما قدم مجموعة كبيرة من المسلسلات ومن أبرزها (نقطة ضعف، تاجر السعادة، قضية رأي عام).

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد