محدث: سبب وفاة رقة العالمي لاعب نادي فاركو - وفاة البداراوي ناجح

سبب وفاة رقة العالمي لاعب نادي فاركو - وفاة البداراوي ناجح

سبب وفاة رقة العالمي لاعب نادي فاركو - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة لاعب نادي فاركو رقة العالمي ، حيث قدم العديد من الأشخاص التعازي بعد الإعلان عن وفاته اليوم الإثنين 11 سبتمبر 2023 .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور كل ما يتعلق بموضوع وفاة رقة العالمي الشهير والذي يعتبر أحد لاعبي نادي فاركو المصري .

وفاة رقة العالمي لاعب نادي فاركو

وحول وفاة رقة العالمي لاعب نادي فاركو ، نعى مجدى عبد العاطى، المدير الفنى السابق لفاركو، اللاعب عبر حسابه على فيس بوك قائلا، "ربنا يرحمه ويغفرله ويتجاوز عنه ويصبر أهله ويرزقه الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب".

373459-Screenshot-2023-09-11-112405.png
 

 

سبب وفاة رقة العالمي

وحول سبب وفاة رقة العالمي لاعب نادي فاركو ، أكدت عدة حسابات غير رسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، أنه توفى منذ قليل البدراوي ناجح الشهير باسم رقة العالمي وهو لاعب نادى فاركو مواليد 2001 إثر معاناته من سرطان الدم .

بدوره، نعى نادي فاركو لاعبه الشاب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خلال منشور قال فيه: «يتقدم مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز ياشار حلمي وجميع العاملين بالنادي بخالص التعازي لأسرة لاعب فريق الشباب بالنادي نجمنا رقة، الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض».

ودعا نادي فاركو المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد برحمته ويجعل مرضه شفيعًا له يوم القيامة، كما وتقدمت العديد من الشخصيات ومشجعي النادي بالتعازي الحارة بعد وفاة رقة العالمي لاعب نادي فاركو .

ويعتبر رقة العالمي أحد لاعبي قطاع الناشئين بنادي فاركو مواليد 2001 قد عاني من الإصابة بمرض سرطان الدم قبل أن يتغلب عليه المرض ليلقى جوار ربه.

وكان البدراوى ناجح الشهير بلقب رقة العالمي ، أحد اللاعبين المشهود لهم بالكفاءة داخل فريق الشباب بنادى فاركو وتم تصعيده للفريق الأول فى وقت سابق.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقتا لكم متابعي وكالة سوا كل ما يتعلق بموضوع سبب وفاة رقة العالمي لاعب نادي فاركو علما بأن رقة فاركو هو لقب للاعب الشهير البدراوي ناجح .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد