السعودية تخطط لخطف نجم برشلونة الأبرز

السعودية تخطط لخطف نجم برشلونة الأبرز

تعتزم المملكة العربية السعودية خطوةً كبيرةً ومثيرةً في عالم كرة القدم من خلال تجهيز عرض مغري لضم نجم الكرة العالمي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي  برشلونة الاسباني ، حيث  تأتي  هذه الخطوة في إطار استراتيجية السعودية لتطوير الرياضة ورفع مستوى الدوري السعودي للمحترفين وجعله وجهة مغرية لنجوم كرة القدم.

أعلن تقرير صحفي إسباني  صباح اليوم الاثنين 11سبتمبر  2023 عن مفاجأة كبيرة بضم اللاعب ليفاندوفسكي إلى صفوف الأندية السعودية انتقالا من نادي برشلونة   ، حيث كشف أن صندوق الاستثمار السعودي يظهر اهتمامًا بالنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي برشلونة.

يهدف العرض المغري من السعودية إلى إقناع ليفاندوفسكي بالانضمام إلى أحد الأندية السعودية وتقديم رواتب عالية لجعل الصفقة مغرية بالنسبة للنجم البولندي، حيث أن من المتوفع  يتم الإعلان عن تفاصيل هذا العرض في الفترة القريبة.

ليفاندوفسكي على طاولة الدوري السعودي

بعد شهور من التوقعات والتقارير، أصبح من الواضح اليوم أن لاعب برشلونة  روبرت ليفاندوفسكي يعتبر جزءًا من حديث الساعة في عالم الانتقالات. فقد تبادلت الأندية والجماهير التكهنات حول مستقبل  اللاعب ليفاندوفسكي  ، حيث يظهر أن هناك اهتمامًا كبيرًا من قبل صندوق الاستثمار السعودي بضمه إلى صفوف نادي في الدوري السعودي ، يثير  هذا العرض المغري تساؤلات حول مستقبل ليفاندوفسكي ومدى إمكانية نقله إلى الدوري السعودي .

ليفاندوفسكي كان هدفا للدوري السعودي في ميركاتو صيف 2023، ولكن اللاعب فضل الاستمرار مع البارسا ،حيث كان ليفاندوفسكي قد انتقل لصفوف نادي برشلونة في انتقالات صيف عام 2022، بعدما رحل عن بايرن ميونيخ الألماني، وكان هداف الدوري الإسباني في الموسم الماضي بـ 23 هدف.

ونجح دوري روشن في ضم عدد كبير من نجوم الكرة العالمية هذا الصيف، على رأسهم النجم البرتغالي   كريستيانو رونالدو و كريم بنزيما وساديو ماني ونيمار وميتروفيتش وياسين بونو وكوليبالي وسافيتش وهندرسون وكانتي وفابينيو.

روبرتو كارلوس يشيد بمستوى الكرة السعودية

أشاد الأسطورة البرازيلية روبرتو كارلوس، الذي عُرف بتألقه مع نادي ريال مدريد الإسباني، بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد جذب الدوري لنجوم من دوريات أوروبا البارزة.

 أبدى  كارلوس إعجابه بالتطور الملحوظ في مستوى الكرة السعودية والقفزة الكبيرة في جذب اللاعبين العالميين إلى هذا الدوري المتنامي. حيث أثنى على الفرص التي يتاح للنجوم الأوروبيين لخوض تجارب جديدة ومشوار كروي مميز في الشرق الأوسط ، حيث يُعتبر هذا الإعجاب من قبل كارلوس بمثابة تأكيد على الدور المهم الذي يلعبه دوري روشن السعودي في تطوير كرة القدم وزيادة جاذبيتها على الساحة العالمية.

المصدر : وكالة سوا - كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد